اعلان
اعلان

العجلات فصلت الرأس عن الجسم.. انتحار عامل أسفل قطار ببني سويف

ألقى عامل أمن بمستشفى الواسطى المركزي، بنفسه أمام قطار رقم 89 مكيف القادم من أسوان إلى الإسكندرية، قبل محطة سكة حديد الواسطى بحوالي 500 متر، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

وأمر اللواء أشرف عز العرب، مدير الأمن، بانتقال العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائي، إلى موقع الحادث، وتبين أن الجثة لعامل أمن إدارى بمستشفى الواسطى المركزي، يدعى "ع. س. أ" 36 سنة، ومصاب بانفصال الرأس عن الجسم وتهتك باليدين، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى الواسطى المركزي.

وتبين من التحريات الأولية، أنه أثناء عبور العامل شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالمسافة ما بين محطة سكة حديد الواسطى ومزلقان الشادر، ألقى نفسه أمام القطار رقم (89) مكيف (أسوان-الإسكندرية)، وتوفى في الحال.

وقال محمد عادل جمعة غريب سن 21 سائق، مقيم بندر الواسطى، إنه أثناء تواجده بجوار شريط السكة الحديد، شاهد العامل يلقى بنفسه أمام القطار، فاصطدم به وتوفى في الحال، فيما قرر شقيق العامل في التحقيقات، بأن شقيقه كان يعانى من صداع بالرأس، وتوجه لأحد أخصائي جراحة المخ والأعصاب بتاريخ 29/1/2019 للعلاج، وأوصى له بالأدوية المهدئة والمضادة للاكتئاب، مضيفًا أن المتوفى لا يعانى من ثمة أمراض نفسية أو مشاكل عائلية أو مالية.

وتوقف القطار لمدة 23 دقيقة، فيما كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة، وتم التنسيق وإدارة الأمن الوطني وفرع الأمن العام ببني سويف، وتحرير محضر رقم 888 إداري مركز الواسطى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً