اعلان

منى فاروق الممثلة.. 5 أعمال توضح موهبتها رغم "الفيديو الفاضح".. شاركت في الخلبوص واختارها ياسر جلال مرتين (فيديو)

كتب : منى رجب

أصبحت منى فاروق، حديث السوشيال ميديا، بعد أن تم القبض عليها، بتهمة الفعل الفاضح، في الوقت الذي تحمل فيه موهبة جبارة في مجال التمثيل، بشهادة الكثير من المتابعين، فضلا عن النقاد ونجوم الفن، بدأت منى فاروق التي ولدت في عام 1995، الظهور عبر الشاشة من خلال الإعلانات التليفزيونية، سعيًا منها نحو تحقيق حلم التمثيل الذي كان يراودها كثيرا، إلى أن جاءت لمنى فاروق فرصة العمر، من خلال مشاركتها في فيلم "الخلبوص" عام 2015، أمام النجم محمد رجب، ثم توالت الأعمال الفنية الهامة التي شاركت فيها، لتثبت اسمها في المجال الفني، خاصة بعد تألق منى فاروق في مسلسل الأب الروحي، وأيضا في مسلسل رحيم مع النجم ياسر جلال.

وفي هذا التقرير نرصد لكم أهم أعمال منى فاروق التي تثبت موهبتها الكبيرة، فضلا عن عندم احتياجها للإقدام على ما أطلق عليه البعض مصطلح "الفعل الفاضح"، مشيرين إلى تميزها الواضح من خلال الأدوار التي أدتها، سواء في الدراما التليفزيونية، أو عبر شاشات السينما المصرية.

منى فاروق في «الخلبوص»

بدأت منى فاروق في مجال التمثيل، من خلال مشاركتها للنجم محمد رجب في فيلم "الخلبوص" 2015، بعد أن شاركت في عدة إعلانات تليفزيونية، وقدمت منى فاروق في الفيلم، دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، ومنه بدأت تلفت نظر المخرجين والمنتجين لها، بعد الأداء الرائع الذي ظهرت به من خلال أحداث الفيلم، فضلا عن مشاركتها المميزة في الدور الأول لها، بعد تجربة الإعلانات، ووضح تألقها، وثباتها أمام الكاميرا بمشاركة نجوم العمل.

منى فاروق في «الأب الروحي»

حققت منى فاروق، نجاحًا كبيرًا من خلال مشاركتها في مسلسل الأب الروحي، والتي تألقت في تقديم دور "رودي العزازي"، ابنة "سيف العزازي"، الذي جسده الفنان إيهاب فهمي، وتفوفت منى فاروق على نفسها، في دور" رودي" التي أدته بطريقة رائعة، وتفاعل معها العديد من المشاهدين، خاصة في المشاهد الدرامية التي قدمتها بإحساس عالي.

منى فاروق في «ظل الرئيس»

شاركت منى فاروث في مسلسل ظل الرئيس، مع النجم ياسر جلال للمرة الأولى، الذي خاض من خلالها البطولة المطلقة، وحقق المسلسل نجاح كبير، وتألقت منى فاروق في دور علا السكرتيرة في هذا المسلسل، الذي قدم في موسم رمضان 2017، مؤكدة حينها، أن مسلسل ظل الرئيس يعد شهادة ميلادها الفنية، لأنها حققت نجاحًا كبيرًا، وعرفها الجمهور من خلال هذا الدور.

وأضافت منى فاروق، أن نجاح المسلسل عاد على الجميع برد فعل قوى وايجابى، ويعتبر هذا شهادة تأكيد لموهبتى الفنية، وأتمنى المشاركة فى أعمال درامية دائما جيدة، وأهتم باختيار الشخصيات التى بها تركيبة وتفاصيل كثيرة، لأبذل أقصى ما لدى من جهد فيها.

منى فاروق في «رحيم»

وأخيراً في رمضان الماضي 2018، شاركت منى فاروق في مسلسل رحيم مع ياسر جلال للمرة الثانية بعد ظل الرئيس، وقدمت من خلاله منى فاروق دور "بسمة"، زوجة شقيق الفنان ياسر جلال، والذي أدته ببراعة شديدة، ولاقى نجاحًا كبيرًا، وأشاد النقاد والجمهور بدور منى فاروق الذي أدته خلال أحداث المسلسل.

منى فاروق في «قيد عائلي»

وأخيرًا تشارك منى فاروق حاليًا، في مسلسل قيد عائلي، الذي من المقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، بجانب كوكبة من نجوم الفن في مصر، على رأسهم الفنان عزت العلايلي، والفنانة ميرفت أمين، بالإضافة إلى الفنانة بوسي، ونضال الشافعي، فضلا عن عدد كبير من النجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي و زد في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) |