اعلان

مدير أمن أسيوط: تحديد هوية المتهمين بقتل شخصين داخل مسجد القوصية

أكد اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، أنه تم تحديد هوية مرتكبي واقعة مقتل شخصين وإصابة آخر، عقب انتهاء صلاة الجمعة بدائرة مركز القوصية حيث كشفت تحريات المباحث بأن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من "ح. ح" و"ح. ع" و"ش. أ" سائق التوك توك، وجاري البحث وضبط المتهمين.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط أكد نجاح القوات في السيطرة على أطراف مشاجرة تجددت بسبب خصومة ثأرية بمنطقة بندر القوصية، داخل أحد المساجد وقتل خلالها أحد أطرافها.

اقرأ أيضاً..النيابة تبدأ التحقيق مع شيما الحج في واقعة الفيديو الإباحي

وتابع مدير الأمن في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أنه عقب الإنتهاء من صلاة الجمعة، اقتحم أفراد من عائلة تقطن منطقة غيط الشعير غرب القوصية المسجد، وأطلقوا النار على فرد من عائلة أخرى، بينهم خصومة ثأرية، مضيفا أنه تجمع عدد من الأشخاص من العائلتين، بحوزتهم كميات من الأسلحة النارية، وبنادق الألي والرشاش، وتبادلوا إطلاقها خارج المسجد.

مضيفا أنه وفور وصول أنباء عن المشاجرة إلى رجال الأمن بالمديرية، تحركت القيادات بسرعة، صحبة ضباط المباحث الجنائية وسيارات الشرطة المصفحة، وتمكنت من السيطرة على أطراف المشاجرة، وتم وقف إطلاق النار، وضبط ما بحوزتهم من وأسلحة وخزائن للطلقات، وجاري ضبط الشخص الذي أطلق النار وفر هاربا، وحصر أسماء وبيانات المشتبكين، وعمل محضر رسمي بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة