اعلان

علاقة فاروق الفيشاوي وإلهام شاهين الغامضة في المهرجان الكاثوليكي للسينما

حضر الفنان فاروق الفيشاوي لقاعة النيل بالمركز الكاثوليكي للسينما، لكي يتسلم تكريمه بجائزة الريادة السينمائية والمقدمة له من الدورة 67 من مهرجان الكاثوليكي للسينما، والذي لفت النظر هو حضور الفنانة إلهام شاهين رفقته وهي ممسكة بيده بطريقة ظن البعض أن هناك علاقة عاطفية تجمعهما.

https://www.ahlmasrnews.com/790716

وحضر الفيشاوي وإلهام شاهين للحفل، وهربا من الكاميرات وعند دخولهما للمسرح جلسا بجانب بعضهما وظلا يتهامسان كثيرًا ويضحكان سويًا، ولما يستكملا الثنائي حضور الحفل وذهبا ممسكين بيد بعضهما، وقالت إلهام شاهين لـ"أهل مصر" وهي تهرب من الكاميرات: "ألف مبروك لفاروق ربنا يخليه لينا".

يشار إلى أن إلهام شاهين اقتربت كثيرًا من فاروق الفيشاوي الفترة الأخيرة بعد إعلان مرضه بالسرطان، وأصبحا يظهران في المناسبات والاحتفالات سويًا.

جدير بالذكر أن اللجنة العليا للمهرجان قررت إهداء هذه الدورة لروح الفنان الراحل جميل راتب تقديرًا لمشواره الفني وعطائه السينمائي وأعماله المتميزة على مدار تاريخه الفني، ويتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 6 أفلام من بين 36 فيلماً عُرضت تجاريًا عام 2018 وهي: "طلق صناعي" للمخرج خالد دياب، "زهرة الصبّار" للمخرجة هالة القوصي، "يوم الدين" للمخرج أبوبكرشوقي، "عيار ناري" للمخرج كريم الشناوي، "ورد مسموم" للمخرج أحمد فوزي صالح ، "ليل خارجي" للمخرج أحمد عبدالله، كما تشكَّلت لجنة تحكيم لهذا الدورة برئاسة المخرج عادل أديب وعضوية كلاً من الفنانة إلهام شاهين والفنانة صابرين والفنان مصطفى شعبان والفنان مجدي كامل ومدير التصوير د. محمد مختار والسيناريست محمد سليمان والموسيقار هشام نزيه والناقد الفني إمام عمر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً