اعلان
اعلان

لو أولادك بيحبوا الفراخ اعمليهم في الغدا بعد المدرسة: البانيه بـ65 والكتكوت بـ4 جنيهات

ارتفعت أسعار الدواجن اليوم السبت 9-2-2019، في نهاية الأسبوع، مع اتجاه المصريين لطهي الأكلات الدسمة التي تعتمد على البروتين كمصدر أساسي، خاصة أيام الراحة، وهو ما يشمل الدواجن التي تأتي على رأس قائمة البروتين للمصريين قبل الأسماك واللحوم، مع ارتفاع أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق.

حرصت الغرف التجارية على تفعيل بورصة الدواجن؛ لتنشيط حركة البيع بالأسواق، مع ارتفاع أسعار الدواجن اليوم الخميس 7 -2-2019 في الأسواق خاصة مع زيادة المعروض وتراجع القدرة الشرائية مع غلاء الأسعار، وأدى تفعيل بورصة الدواجن لتنشيط حركة البيع بالأسواق.

وسجل اليوم سعر وراك الفراخ 35 جنيهًا للكيلو، وبلغ سعر الدواجن البيضاء 27 جنيها للكيلو، بينما بلغت الدواجن البلدي 32 جنيها للكيلو وصدور البانيه 65 جنيهًا للكيلو، فيما وصل سعر الدواجن "الساسو" إلى 32 جنيها، وتراوح سعر الكتكوت الأبيض بين 6-8 جنيهات، وبلغ سعر الكتكوت الأحمر 4 جنيهات، والكتكوت البلدي 4 جنيهات.

واستقر أسعار البيض بأنواعه في السوق حيث سجل سعر كرتونة البيض الأبيض 36جنيه، وسعر كرتونة البيض الأحمر 337جنيه، وسعر كرتونة البيض البلدي 42 جنيها، وسعر كرتونة البيض السوبر 38جنيها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً