اعلان

الزمالك يواجه النجوم في مباراة رد الإعتبار (فيديو)

الزمالك والنجوم

يستضيف ملعب بتروسبورت، في تمام السادسة مساء اليوم السبت، المباراة التي تجمع بين فريقي الزمالك والنجوم، ضمن منافسات الجولة 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء متصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بينما يشغل النجوم المركز الـ15 برصيد 21 نقطة.

ويسعى الفارس الأبيض للفوز بلقاء اليوم لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه، نادي بيراميدز إف سي، والتحليق بعيدًا، خاصة مع انتفاضة الأهلي وعودته من جديد للمنافسة.

في حين يطمح النجوم في خطف المباراة، للابتعاد عن شبح الهبوط الذي يطارده؛ حيث أصبح على بعد مركز واحد من منطقة الخطر، خاصة وأن نقطة واحدة ستنقله للمركز الـ13، فيما الثلاث نقاط سترفعه للمركز العاشر، بجانب الإسماعيلي وحرس الحدود.

ولا تعتبر مباراة اليوم بالنسبة للفريق الأبيض لمجرد زيادة رصيد نقاطه، بل تعتبر مباراة رد الإعتبار والأخذ بالثأر؛ إذ لم يتعرض الزمالك لأي هزيمة في مشوار الدوري، سوى على يد النجوم، في مباراة الدور الأول، والتي انتهت لصالح الأخير بهدف نظيف.

وحذر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للأبيض، من خطورة النجوم، خاصة أنه يمتلك لاعبين متميزين، أبرزهم محمود فتح الله، وصلاح أمين، إلى جانب الظهور الأول للحارس المخضرم عصام الحضري، والذي سيسعى لإثبات نفسه أمام الزمالك، وحماية شباكه من تلقي أي أهداف من قِبل فريقه السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً