اعلان
اعلان

قبل مباراة اليوم.. الطريق مفتوح يا صلاح للتسجيل في شباك بورنموث (تقرير)

محمد صلاح

يستضيف ملعب "الأنفيلد" مساء اليوم السبت، مباراة قوية وهامة بين فريق ليفربول بقيادة النجم المصري محمد صلاح ونظيره بورنموث، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعتبر مباراة اليوم مصيرية لفريق ليفربول ومدربهم يورجن كلوب، خاصة بعد التعادل في أخر مباراتين أمام كلا من ليستر سيتي ووستهام يونايتد وخسارة 4 نقاط في مشوار الفريق بالبريميرليج، حيث بعد أن كان الفريق الأحمر متصدرا لجدول الترتيب لشهور عديدة أصبح الأن في المركز الثاني برصيد 62 نقطة، خلف مانشستر سيتي الذي صعد للمركز الأول بعد فوزه الاخير علي إيفرتون بهدفين نظيفين.

فوز الريدز اليوم يصعد بهم مرة أخري للمركز الأول ويزيد الضغوط علي المان سيتي الذي تنتظره مباراة صعبة غدا الأحد أمام تشيلسي، علي الجانب الأخر يقبع فريق بورنموث بالمركز العاشر برصيد 33 نقطة.

وتعتبر مواجهة فريق بورنموث من المواجهات المفضلة لنجمنا العالمي محمد صلاح، حيث أنه متخصص في التسجيل في شباك الفريق منذ إنتقاله لفريق ليفربول الإنجليزي، حيث سبق له وأن أحرز 5 أهداف في مرمي بورنموث كلهم كانوا في البريميرليج.

صلاح سجل العام الماضي هدفين في شباك بورنموث بواقع هدف في الدور الأول ومثله في الدور الثاني مع ليفربول بالدوري الإنجليزي، وجاء الهاتريك الشهير لمومو مع الريدز أمام الفريق في الدور الأول من المسابقة بالموسم الحالي، في اللقاء الذي إنتهي للحمر برباعية نظيفة.

محمد صلاح يدخل لقاء اليوم ويبحث عن هدفه السادس في مرمي بورنموث ولما لا قد يسجل الهدف السابع والثامن، فصلاح الأن أصبح يمثل حالة رعب لكل مدافعي البريميرليج.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يتصدر جدول ترتيب هدافي البريميرليج برصيد 16 هدف وبفارق هدف وحيد عن أقرب منافسيه أوباميانج نجم الأرسنال، فصلاح متوقف عن التسجيل في أخر مباراتين مع الريدز بالدوري ويبحث اليوم عن فك العقدة أمام فريق بورنموث.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل