اعلان

مكالمة تنقذ حيوانات من إهمال سيدة قامت بتجويعهم

كتب :

جاء حكم محكمة اسكتلندية بحظر سيدة من امتلاك وتربية حيوانات، عدا الكلاب، لمدة 10 سنوات بعدما تأكدت من كونها مذنبة بتهمة تجويع قطط وبط في حظيرتها حتى الموت.

وكان أشتكى أحد الأشخاص السيدة للمفتشين معنيين بالأهتمام بالحيوان من خلال مكالمة هاتفية، عبر خطهم الساخن، وأورد المتصل أنها تقتل حيواناتها جوعا وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا صن" البريطانية، وقبيل ألقاء الشرطة القبض على ميشيل سميث (36 عاما)، وجدوا حظيرتها شديدة الأتساخ في مقاطعة أبردينشاير الاسكتلندية، وعثروا فيها على قفص أرانب به 3 قطط نافقة، و21 قطة أخرى تكاد تموت جوعا.

وعندما فتشوا مزرعتها عثروا على بطتين نافقتين تعرضا لهجوم من قبل كلاب في وقت سابق من يوم القبض عليها، ووجدت الشرطة أيضا 11 دجاجة، وخمسة من البط، هزيل جدا وذلك وفقا لأعترافتها، وتقول "ذا صن" إن سميث فشلت في توفير نظام غذائي وبيئة بيئية ملائمة وطبيب بيطري للقطط والبط.

اعترفت المرأة أمام المحكمة، يوم الثلاثاء الماضي، بخمس تهم تتعلق بالإهمال الحيواني بين يوليو وأغسطس من العام الماضي، وحُكم على سميث بفرض حظر لمدة 10 سنوات على امتلاك الحيوانات والاحتفاظ بها، باستثناء الكلاب، مع تأجيل حكم آخر لمدة 6 أشهر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول إيراني: لا توجد خطة للرد الفوري على إسرائيل