اعلان

3 تحديات تواجه محمد صلاح ورفاقه قبل مواجهة بورنموث (فيديو)

محمد صلاح

يلتقي نادي ليفربول نظيره بورنموث، على ملعب الآنفيلد، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يخوض ليفربول المباراة برصيد 62 نقطة، متساويًا مع فريق مانشستر سيتي، في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يشغل بورنموث المركز العاشر، برصيد 33 نقطة.

ويصطدم محمد صلاح ورفاقه بثلاثة تحديات قبل مواجهة اليوم، يرصدهم "أهل مصر" في السطور التالية:

1- الإنفراد بالصدارة

يسعي يورجن كلوب المدير الفني لليفربول في لقاء اليوم، إلى العودة بالفريق لطريق الانتصارات، بعد التعادلين الذي حققهما في مباراتين متتاليتين، أمام ليستر سيتي ووست هام على الترتيب، مما منح الفرصة لمانشستر سيتي لمزاحمته في صدارة الدوري، والتساوي معه في عدد النقاط، بعد الفارق الكبير الذي كان يفصل بينهما، وتعتبر مباراة اليوم فرصة للريدز لإنفراد بالصدارة من جديد، قبل خطف المان سيتي عرش الدوري.

2- الحفاظ على السجل الخالي على الآنفيلد

لم يتلقي ليفربول أي هزيمة على معقله "الانفيلد" منذ عام 2017، أمام كريستال بالاس، بهدفين مقابل هدف، ويرغب الفريق في اقتناص المباراة وخطف الثلاث نقاط، والحفاظ على سجله خالي من الهزائم على ملعبه ووسط جموره.

3- عودة صلاح للتسجيل

صام محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وفريق ليفربول عن التسجيل، خلال المباراتين الماضيتين، ويطمح الفرعون الصغير في كسر صيامه التهديفي في مواجهة الخامسة مساءًا.

وكان صلاح قد سجل هاتريك في شباك بورنموث، في المباراة التي جمعت بينهم في الدور الأول من المسابقة، وانتهت لصالح الريدز برباعية نظيفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي