السوشيال : "الخطيب لسة بيجيب اجوان"..ردود أفعال نارية على قرارات مجلس إدارة الأهلى.. شوبير : الرد غدا.. تريكة وجمعة ينصفان الأحمر

ميرهان أبو اليزيد

04:10 م

السبت 09/فبراير/2019

السوشيال : الخطيب لسة بيجيب اجوان..ردود أفعال نارية على قرارات مجلس إدارة الأهلى.. شوبير : الرد غدا.. تريكة وجمعة ينصفان
حجم الخط A- A+

خرج النادي الأهلي عن صمته، في الاجتماع الطارئ الذي عقده محمود الخطيب، رئيس النادي، والذي أسفر عن العديد من القرارات النارية، الخاصة بماقطعة البطولات العربية، والتقدم بشكوى للاتحاد الإفريقي واللجنة الأوليمبية ضد الجبلاية ورئيس نادي الزمالك، بالإضافة إلى تمسك النادي برفضه استبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس، والتزامه بجدوله والحفاظ على ثوابته، مما أثار ردود أفعال قوية على كافة الأصعدة.

وبمجرد إعلان النادي الأهلي عن قراراته احتفت جماهير الشياطين الحمر بمجلس الادارة وجاءت أقوى التعليقات"الخطيب لسه بيجيب اجوان"
كانت البداية من اتحاد الكرة؛ حيث أعلنت لجنة المسابقات بالجبلاية، برئاسة عامر حسين، تأجيل مباراة المارد الأحمر أمام بيراميدز، المقرر لها في الـ28 من الشهر الجاري، على أن تقام في موعد أخر بعد إقامة مباراة القمة، بجانب إقامة مباريات الفرق الثلاثة وفقًا لترتيب المباريات في الجدول المعلن للمسابقة.


فيما رفض أحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، التعليق على قررات الأهلي بشأن الشكوى المقدمه ضد الاتحاد، وأعلن عقد اجتماع طارئ غدًا الأحد، وقال "شوبير" في تصريحات صحفية، إن الرد من اتحاد الكرة سيأتي بعد اجتماع الغد في الجبلاية، حيث سيكون هناك مناقشة للعديد من الملفات أبرزها مباريات الدوري المصري وأزمة التحكيم والدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية.


بينما دعم أبناء النادي قرارات الخطيب؛ حيث علق محمد أبو تريكة لاعب الأهلي السابق، على اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي،
وكتب أسطورة المارد الأحمر عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "دائما الأهلي كبير برجاله وقرارته.. الأهلي فوق الجميع".




بالإضافة إلى إعجاب الصخرة الدفاعية للنادي، وائل جمعه لاعب الفريق السابق؛ بالخطوات الحاسمة التي اتخذتها إدارة الأحمر؛ وعلق عبر صفحته على "تويتر" قائلًا: "برافو يا أهلي".



السوشيال : "الخطيب لسة بيجيب اجوان"..ردود أفعال نارية على قرارات مجلس إدارة الأهلى.. شوبير : الرد غدا.. تريكة وجمعة ينصفان الأحمر
موضوعات متعلقة