اعلان

قيامة أرطغرل الحلقة 135 Diriliş Ertuğrul.. تعرف على مواعيد العرض

الحلقة ١٣٥ أرطغرل موقع النور

ينتظر الجمهور إذاعة قيامة أرطغرل 135 dirilis ertugrul لأنها تعد من أقوى الحلقات فى الجزء الخامس، حيث من المتوقع أن يكون بها عدد كبير من المفاجآت، خاصة بعد محاولة عثمان الهروب من الجنود المغول، وسوف يكشف قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul عن سر ذهاب أرطغرل إلى قائد المغول لكى يقابله، وينتظر الجمهور عرض قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul بفارع الصبر، ويعتبر مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul من أكثر المسلسلات التى حققت أعلى نسب المشاهدة فى جموع الوطن العربى، وتذاع قيامة أرطغرل الحلقة 135 يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 فبراير من الشهر الجارى، على قناة TRT1 التركية فى تمام الساعة السابعة مساءً، وفى تمام الساعة الحادية عشرة يتم رفع قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul على موقع النور المتخصص فى عرض المسلسلات التركية مترجمة.

قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul

مواعيد عرض قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul

وتذاع قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul يوم الأربعاء المقبل الموافق 13 فبراير الجاري، على قناة trt1 التركية فى تمام الساعة السابعة مساءً، وبعدها بساعات قليلة يتم عرض قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul على موقع النور المتخصص فى إذاعة المسلسلات التركية مترجمة، ولذلك تحقق حلقة قيامة أرطغرل 135 عدد كبير من المشاهدات عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة.

قيامة أرطغرل الحلقة 135

ترددات قنوات عرض قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul

اسم القمر الصناعي القناة التردد

النايل سات قناة قطر 10971

النايل سات قناة دعوة 10727

النايل سات قناة اليرموك 11678

النايل سات قناة فور شباب 11137

النايل سات قناة وطن 11012

قيامة أرطغرل الحلقة 135 dirilis ertugrul

أبطال قيامة أرطغرل dirilis ertugrul

إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز"، جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب".

باقي الأبطال

تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"، جلال آل بدور "عبد الرحمن"، رشاد ستريك بدور "كلاوديوس" أو "عمر"، سيردار دينيز بدور "تيتوس"، باريش بآجى بدور "نويان"، لبيب جوكخان بدور "أستاذ سيمون" صاحب الخان، تشاداش أونور أوزتورك بدور "فاسيليوس"، ليفينت أوكتيم بدور "أستاذ عزام" ملك القلعة الصليبية.

يعتبر الجزء الخامس من قيامة أرطغرل هو

الأخير حيث يتم عرض الجزء السادس الموسم القادم ولكن تحت مسمى قيامة عثمان وتدور

احداثة في فترة زمانية جديده حول قيام الدولة العثمانية بشكل رسمي بعد سنوات من

التمهيد لها.  أرطغرل dirilis ertugrul من أهم المسلسلات التركي على مر تاريه الدولة حيث إستطاع ان يتخطى الـ3 مليارات مشاهده خلال الأربع مواسم الماضية وهي نسبة كبيرة مقارنه مع المسلسلات العالمية الشهيرة والتي تدخل في منافسة مع قيامة أرطغرل المتربع على عرش الدراما العالمية.

قيامة أرطغرل 135 dirilis ertugrulتشهد قيامة أرطغرل 135 بالكثير من المشاهد التي ينتظرها ملايين المشاهدين بشكل كبير، خاصة بعدما ظهر في الإعلان الثاني من قيامة أرطغرل 135 كشف أرطغرل للمتمرد دراغوس الذي يتخفى وراء شخصية خادم الكنيسة بسوغوت التابعة لحكم أرطغرل وذلك من أجل أن يحكم المنطقة بما فيها الإمبراطورية البيزنطية التابعة للصلبين. 

أرطغرلإستطاع البطل الإسلامي أرطغرل من تخطي الكثير من المصاعب بمساعدة محاربي قبيلة الكاي التي يترأسها وخاض الكثير من الحروب ضد المغول والصلبيين كما أنه وحد القبائل التركية على قلب واحد مما سهل مهمته ضد الأعداء الذين تسلطوا على المسلمين والدولة السلجوقية والتي كان يقودها السلطان علاء الدين كيكوباد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً