اعلان

تمهيدًا لدوري الأبطال.. كبار أوروبا يفوزون بعروض قوية في الدوري

دوري أبطال أوروبا
كتب : محمد علي

قبيل عودة دوري أبطال أوروبا بعد بضعة أيام، وفي الأختبار الأخير قبل مواجهات الدور ثمن النهائي من البطولة الأقوى أوروبيًا على مستوى الفرق، حققت الفرق الكبرى عروضًا مميزة، مشيرة إلى مواجهات قوية منتظرة في قادم الأيام.

ففي أقوى دوريات العالم، الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل محمد صلاح هدفًا في فوز فريقه ليفربول على بورنموث بثلاثية، ليستمر الريدز في الصدارة ويعود إلى طريق الإنتصارات، بعدما تعادل في المبارتين الأخيرتين أمام ليستر وويست هام على التوالي.

وفي سياق متصل، حقق مانشيستر يونايتد فوزًا مريحًا على فولهام بثلاثية، على الرغم من إراحة مهاجمه المتميز راشفورد، في مباراة شهدت تسجيل بوجبا هدفين ليستمر الشياطين الحمر في سلسلة اللاهزيمة التي بدأت منذ إقالة مورينهو المدرب السابق للفريق.

كما حقق آرسنال الفوز على هادرسفيلد بهدفين مقابل هدف، سجلهم النجم النيجيري أيوبي والفرنسي لاكازيت، قبل أن يسجل كولاسنياك هدفًا في مرمى فريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة.

بينما في صراع الدوري الأسباني، أقيمت مباراة ديربي مدريد، حيث فاز الريال بثلاثية مقابل هدف، أمام جاره أتلتيكو مدريد، في مباراة شهدت ظهور موراتا بالديربي ولكن هذه المرة بألوان أتلتيكو، وكذلك تألق الجناح الويلزي جاريث بيل وتسجيله هدف، بعد أداء مخيب في الكلاسيكو الأخير أمام البارسا وإهداره هدفًا محققا والمرمى خال.

أما عن الدوري الفرنسي، حيث فاز حامل اللقب باريس سان جيرمان على ضيفه بوردو، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على حديقة الأمراء، وعلى الرغم من الأداء الباهت من نادي العاصمة الفرنسية، إلا أنه حقق فوزًا يبعده بالصدارة قبل مواجهة اليونايتد في دوري الأبطال بعد بضعة أيام.

وفي الدوري الألماني، حقق حامل اللقب بايرن ميونخ فوزًا هامًا على شالكه بثلاثية، ليحصد ثلاث نقاط هامة في سبيل اللحاق بدورتمند المتصدر، وليعوض هزيمة الجولة الماضة أمام ليفركوزن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة