اعلان

رئيس الزمالك لـ"مجلس الأهلي: لو عندكم دم رجعوا ساعات تركي أل شيخ

نادي الزمالك
كتب :

علق رئيس الزمالك، على البيان الخاص بنادي الأهلي اليوم السبت، الذي أصدره مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب، وقال رئيس الزمالك في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن مجلس الأحمر لايستحي من نفسه من فوز فريقه بمعاونه الحكام في مباريات الحدود وانبي ودجله، وإلغاء أهداف صحيحة للمنافسين، مشيرا بأن البيان الصادر منها لا قيمة له على الإطلاق.

وأشار رئيس الزمالك، إلى أنه لأول مرة في حياته يرى مجلس إدارة يطلق على نفسه دولة مرعوب من شخص، مشيرا بأنه كشف مسئولو الأهلي على حقيقتهم وماحدث للزمالك من الأهلي على مدار الـ60 سنة الماضية.

وأوضح رئيس الزمالك، بأن شكوى مجلس الأحمر للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، لا يهز شعره واحدة من راسه، وان البيان الصادر هزلى، وأنه منذ صدوره وهو يضحك على حالة الرعب التي يمر بها المجلس الأحمر من مواطن عادي بسيط.

وأشار إلى أن البيان الصادر من الأهلي، تحريضي في المقام الأول من خلال الاستقواء بالجماهير، والإصرار على تواجدهم في المدرجات بهدف، توجيه شتائم للجيش والشرطة، وللمستشار تركي آل الشيخ، من قبل جماهير مأجورة من شخصيات داخل مجلس إدارة الأحمر.

وطلب رئيس الزمالك، من مجلس الأحمر "لو كان عندهم ذرة من الدم رد الساعات التى حصلوا عليها من المستشار تركي آل الشيخ".

وأختتم، بأن البيان نوعا من البلطجة والتحريض، والتقليل من قيمة الأهلي وتاريخه من مجلس إدارة كل همه الهدف عن مصلحته الشخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والتعاون (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | استراحة