اعلان

بدء الفصل الدراسى الثانى بجنوب سيناء بحصة عن تضحيات رجال الشرطة

انطلق اليوم الأحد ماراثون الفصل الدراسى الدراسى الثانى للعام الدراسى 2018 / 2019 فى 317 مدرسة على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة جنوب سيناء، وتم تخصيص كلمة الإذاعة المدرسية عن دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن وأمان المواطنين وتكريم أبناء الشهداء خلال طابور الصباح.

وقال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم إن المدارس استقبلت اليوم 35 ألف طالب وطالبة من جميع المراحل التعليمية، موضحا أنه تم تخصيص الحصة الأولى أيضا فى جميع المدارس لتوضيح دور وتضحيات رجال الشرطة المصرية؛ من أجل حماية الوطن وتحقيق الأمن والأمان لجميع المواطنين والمنشآت العامة والخاصة وذلك بناء على توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم.

وأضاف وكيل وزارة التعليم أنه جرى التشديد على جميع المدارس بالتنسيق مع مديرية الأمن لزيارة بعض الضباط للمدارس لشرح البعد الإنسانى والمهنى لرجل الشرطة.

وأوضح أنه تم تكليف إدارات المدارس بتوزيع الكتب الدراسية على الطلاب والتنسيق مع الوحدات المحلية لتوفير كافة الاحتياجات لصالح العملية التعليمية، كما تم تكليف لجان المتابعة بالإدارات التعليمية بالمرور على المدارس منذ الصباح الباكر خلال استقبال المدارس للطلاب؛ للتأكد من الاستعداد الكامل للدراسة والتأكيد على استقرار المدارس وثبات الجداول وتوزيع الأنشطة والإشراف اليومى خلال اليوم الدراسى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)