اعلان

محمود العسيلي ليس الوحيد.. نجوم حققوا حلم عرسان بالغناء في زفافهم مجانًا

كتب : دينا دهب

ليلة العمر تحتاج لبعض الأمنيات التي نتمنى أن تتحقق، فهي فرحة العمر، ويرغب البعض في أن تكتمل كما حلموا، وهناك بعض الأمنيات التي تكون بسيطة ولكن مكلفة، مثل أن تتمنى عروس أن يغني في حفل زفافها مطربها المفضل، ولكن يبدو أن السوشيال ميديا سهل هذا الأمر، فبمجرد كتابة هذه الرغبة على إحدى صفحات الفيسبوك أو غيرها من منصات التواصل الاجتماعي نجد الكثيرين الذين ينشرون هذه الأمنية والرغبة كي تصل للمطرب، وبالفعل تصل الرسالة، وهناك من يستجيب، ويفرغ نفسه للعرسان هذا اليوم بدون أي مقابل مادي، ويرصد لكم "أهل مصر" بعض هؤلاء النجوم.

محمود العسيلي

كتبت فتاة تدعى إسراء على أحد الجروبات المخصصة للبنات فقط أمنيتها، ولم تعلم بأنها ستتحقق، فكتبت: "أخيرا أخيرا هتجوز الإنسان الحبيتو بعد حب 6 سنين و3 شهور بركولي عقبالكو يارب، ونفسي العسيلي يغني في فرحي أوووي بحب العسيلي جدا يا جماعة ونفسي يحضر فرحي وطبعا ظروف على قدنا جدا الحمد لله، ينفع بوست ده يكبر ويمكن يوصلو مش بعيد عن ربنا أكيد، ويكون فاضي يوم ده ويحضر فرحي والله هفرح اوووي، يارب التعمل كومنت تتجوز البتحبو وكل النفسها في حاجة يتحقق يارب".

وبالفعل قامت الفتيات بنشر هذا المنشور حتى وصل إلى محمود العسيلي، ليعيد نشر منشورها عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك ويكتب: "إسراء .. أنا قريت كلامك وفضيت نفسي عشان أقدر أجيلك.. وإن شاء الله الفرح هيكون تحفة.. أشوفك يوم ١٢ إن شاء الله .. بس اعمليلي طبق حلو كدا من البوفيه".

أحلام

وفي نهاية عام 2018 دشنت النجمة الإماراتية أحلام هاشتاج my_wish كي تحقق أمنيات متابعيها وجمهورها، وقام شخص يدعى عبد الله من فلسطين بكتابة أمنيته وهي: "أمنيتي تحضري حفل زفافي في فلسطين وتشرفينا يا ام فاهد".

وفي الفور سألت أحلام عن موعد حفل الزفاف وكتبت له: "متى زواجك".

محمد حماقي

كما أن النجم محمد حماقي حقق أمنية فتاة تدعى كهرمانة وجهت أيضًا رسالتها عبر موقع الفيسبوك راغبة في أن يحيي حماقي حفل زفافها وساعدتها مستخدمات السوشيال ميديا في إيصال رسالتها للمطرب الذي لم يتردد في تحقيق أمنيتها وبالفعل حضر الحفل وأيضًا قدم مجموعة من أغنياته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً