اعلان

والدة منى فاروق بعد تجديد حبس ابنتها: "أنا وراكي ومعاكي يا منى"

حاولت والدة الفنانة منى فاروق، اللحاق بسيارة الترحيلات التي تقل ابنتها وهي وتردد: "أنا وراكي يا منى وأنا معاكي"، حيث غادرت الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج مقر محكمة جنح مدينة نصر، بعد انتهاء جلسة تجديد حبسهما داخل سيارة شرطة تؤمنها عناصر الشرطة النسائية، وقرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر الكلية، تجديد حبس الفنانتين منى فاروق وشيما الحاج المتهمتين بالظهور في الفيديو الإباحي الذي انتشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة مخرج شهير، 15 يومًا على ذمة للتحقيقات ومنعت المحكمة دخول الصحفيين والتصوير.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفنانتين اتهمتا مخرجًا شهيرًا ظهر معهما في الفيديو، بالتغرير بهما، وأنه صور مقطع الفيديو بقصد ابتزازهما، واعترفت المتهمتان، بأن الفيديو كان أثناء ممارسة العلاقة الحميمة مع المخرج المعروف، موضحتين أنه طلب منهما ممارسة الشذوذ أمامه.

وأوضحت المتهمتان أن «الفيديو قديم، وأنهما لا تعلمان من نشره على مواقع التواصل الاجتماعى، حتى فوجئتا بالقبض عليهما».

وكانت المتابعات الأمنية، رصدت تداول مواقع التواصل الاجتماعي، للممثلتين مع مخرج مقطع فيديو إباحي انتشر لهما، وتظهر فيه المتهمتان تؤديان حركات راقصة، وهما عاريتان، تحرضان على الفسق والفجور.

وعقب تقنين الإجراءات وإصدار إذن من النيابة العامة، أمكن تحديد مكان تواجدهما والقبض عليهما، وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي