دعاء فك السحر .. هيبعد عنك أي ضرر

منة موسى

03:00 م

الأحد 10/فبراير/2019

حجم الخط A- A+

مابين الاعتراف بحقيقة السحر وتأثيره من عدمه، إلا أن الكثيرين يعتمدون على ذكره في كتاب الله عز وجلّ مرة لأخذ العبرة ومرة تنكيرا له، ومرات أخرى لتوضيح عقاب من بفعل ذلك، فالسحر عمل شيطاني يهدف في النهاية إلى خراب العلاقات واستجلاب المشكلات والموت أحيانًا.

والشخص تظهر عليه بعض العلامات وكأن أحواله العادية تبدلت، وتغيرات ما بالشخص، حتى أن الأشخاص قديمًا يستخدمون كلمة السحر كدليل على تغير حالة الشخص أمامهم وتغير قرار ما اتخذه، وسُمى بعض البيان سحر لأن صاحبه يوضح الشيء المشكل، ويكشف عن حقيقته بحسن بيانه ولطف عبارته، ويقدر على تحسين القبيح في الشيء وتقبيح الحسن أيضًا، يسخط تارة فيقول أسوأ ما يمكن، ويرضى تارة فيقول أحسن ما يعلم. هكذا عرف الناس عن السحر.


 دعاء فك السحر
دعاء فك السحر




دعاء فك السحر
يشعر الاشخاص المُصابون بعملية السحر وكأنهم حالتهم النفسية سيئة ويبدأون في الغضب في كل من حولهم، ويصدرون طاقات سلبية تؤذي غيرهم .. و السحر متعدد الأشكال وهناك مسميات كثيرة مختلطة به .. لذا من خلال التقرير نقدم دعاء فك السحر والتخلص من هذه الحالة. 

دعاء فك السحر 
الدعاء الأول: 
اللهم إنك قد أقدرت بعض خلقك على السحر ولكنك احتفظت لذاتك بإذن الضر، فأعوذ بما احتفظت به مما أقدرت عليه بحق قولك: وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

الدعاء الثاني: 
الحمد لله رب العالمين، اللهم لك الحمد كله علانيته وسره، اللهم لك الحمد، يا من توحدت بالملك والملكوت، وتفردت بالعظمة والجبروت، ملكت فقهرت، وخلقت فأمرت، لا تحول ولا تزول، لا تغيب ولا تفوت، قائم بنفسك سبحانك أنت الواحد العظيم في جلاله وقدسه القادر، العليم بأحوال جنه وإنسه، الكبير المتعالي، العالم بكل حال، سبحانك أنت المتكبر ذو الجلال والإكرام، نحمدك سبحانك بحمد الأنبياء والأولياء والصالحين والملائكة المقربين، اللهم إنّا نحمدك بما تحب أن تسمع من عبادك حمداً، اللهم نحمدك حمداً كثيراً، اللهم صل وسلم وبارك على عبدك ونبيك محمد وعلى آله وأصحابه الطيّبين الطاهرين، اللهمّ أنت أكبر كبيرا. 


  

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة