اعلان

بتكلفة 25 مليون جنيه.. افتتاح محطة صرف صحي جديدة فى الدقهلية

افتتاح محطة صرف صحي جديدة فى الدقهلية
كتب : عمروعلي

افتتح الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، محطة الصرف الصحي بقرية الشعالة التابعة لمركز السنبلاوين، والتي بلغت تكلفتها الإجمالية 25 مليون جنيه، وتخدم 15 ألف مواطن من أبناء الشعالة والتي تقوم برفع 20 ألف متر مكعب يوميًا إلى محطة المعالجة الرئيسية بالسنبلاوين.

شهد الافتتاح المهندس طارق موسى رئيس الجهاز التنفيذي للصرف الصحي ومياه الشرب بالدقهلية، والمهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية ومنال الغندور رئيس مركز ومدينة السنبلاوين. 

جاء هذا الافتتاح في إطار احتفالات الدقهلية بعيدها القومي والذي يستمر حتي الرابع عشر من فبراير الجاري والذي شهد افتتاح العديد من المشروعات الجديدة، والتي تهدف إلى رفع مستوى الخدمات الأساسية من مياه الشرب والصرف الصحى المقدمة للمواطنين من أبناء المحافظة. 

وأضاف كمال شاروبيم، أن كل ما تقدمه الحكومة للمواطنين هو حق لهم وواجب علينا أن نعمل جميعاً من أجل تحقيق طلبات المواطنين المشروعة من خلال رفع كفاءة كل الخدمات التي يحتاجها المواطنون من صرف صحي ومياه وطرق، ومدارس ومستشفيات، ووحدات صحية، بحيث تكون على أعلى مستوى وأن تقدم خدماتها للمواطنين طوال اليوم. 

وقال "شاروبيم"، إنني منذ توليت محافظة الدقهلية عاهدت الله والمواطنين أن أكون صادقًا فيما أقوله وألا اقدم وعودًا لا أقدر على تنفيذها وهذا عهدي المتجرد معكم دائمًا .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً