اعلان

محمود حجازي يحتفل مع زوجته بعيد الحب على طريقته الخاصة (صورة)

كتب : منى رجب

قرر الفنان محمود حجازي، السفر مع زوجته اسما شريف منير، حتى يحتفل بعيد الحب معها، على طريقته الخاصة، ونشر صورة لهما في المطار، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "أحلي حاجه في حياتي وجودك جنبي".

View this post on Instagram

احلي حاجه في حياتي وجودك جنبي ♥️ @asma.sherif.moneer #ValentinesRetreat #TheCascadesHotel #Egocomm #SomaBay A post shared by Mahmoud Hegazy (@mahmoudhegazy) on Feb 10, 2019 at 4:40am PST

وأشعل محمود حجازي "أنستجرام" بعد نشره صورة مع أسما شريف منير، وانهالت عليهما التعليقات من أهمها: "هو برة المسلسل وجوة المسلسل، ارحم البنات كفاية أن مفيش منك غير واحد، شبه بعض جدا سبحان الله ربنا يسعدكم، كنت بتقول نفس الكلام لزينة يا طارق يا غدار، ربنا يكفيكوا شر الحاسدين اذا حسدوا.. بلاش صور بقى.. نحب في صمت الله يباركلكوا، مبقتش شيفاك غير انت وزينة مش عارفة ليه".

والجدير بالذكر، أن محمود حجازي يحقق نجاح كبير من خلال دور "طارق" الذي يقدمه في مسلسل أبو العروسة الموسم الثاني، وتفاعل المشاهدين مع الدويتو الذي يقدمه طارق مع زينة، التي تجسدها الفنانة ولاء الشريف، ويعرض مسلسل أبو العروسة حالياً على شاشة الـ "dmc".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً