اعلان

"مستقبل وطن" بورسعيد يدفع للمرة الثالثة بمنفذ بيع للسلع الغذائية بمنطقة الاستثمار

دفعت أمانة العمال بحزب مستقبل وطن في محافظة بورسعيد، اليوم الأحد، وللمرة الثالثة خلال شهر فبراير، بمنفذ بيع متحرك للسلع الغذائية بأسعار مدعمة، وذلك أمام منطقة الاستثمار نطاق حي الشرق.

وشهد المنفذ، اقبال كبير من العمال العاملين بمصانع المنطقة الحرة للاستثمار، واللذين أبدوا سعادتهم من تكرار تواجد منافذ البيع، وكذلك سكان المنطقة، مبدين اعجابهم بجودة السلع المتاحة وأسعارها المدعمة.

وقال أحمد حسونة، أمين أمانة العمال بالحزب، إن منفذ بيع السلع الغذائية، شهد إقبالا كبيرا من المواطنين، خاصة وأن البيع يتم بأسعار منخفضة نسبيا عن المحلات التجارية، بخصومات وصلت إلى ٣٠٪ من الأسعار الحقيقية، مشيرًا إلى أن تلك هي المرة الثالثة لتواجد المنفذ أمام منطقة الاستثمار خلال شهر فبراير الجاري، مؤكدًا أن الحزب يستعد للعديد من الفعاليات داخل المجتمعات العمالية، وذلك لحرص الحزب علي التواجد الدائم بين كافة فئات المجتمع المصري.

ومن جانبه، أشار عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، إلى أن الحزب يقوم بدفع المنافذ الغذائية المتحركة فى أحياء محافظة بورسعيد المختلفة، وذك للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن المصرى، مؤكدًا أن إطلاق الحزب منافذ متحركة عبارة عن سيارات متنقلة لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضة، سيتواجد بكثافة أكبر بالمناطق الأكثر احتياجا بجميع أحياء بورسعيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو