اعلان

مانشستر سيتي ضد تشيلسي.. تاريخ مواجهات خارج الخطوط (فيديو)

يستضيف ملعب الاتحاد في تمام السادسة مساء اليوم الأحد، اللقاء الذي يجمع بين مانشستر سيتي وتشيلسي، في إطار منافسات الجولة 26 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفي مواجهة خارج الخطوط، يصطدم بيب جوارديولا المدير الفني للمان سيتي، بماوريسيو ساري المدير الفني لتشيلسي، وسبق والتقيا المدريبان في أربع مباريات، يرصده "أهل مصر" في السطور التالية:

1- مانشستر سيتي في مواجهة نابولي

كانت المواجهة الأولى بين جوارديولا وساري، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي؛ حيث كان المدرب الإيطالي يتولى تدريب نابولي.

وانتهى اللقاء لصالح مان سيتي بهدفين مقابل هدف، على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة، وجاءت الأهداف عن طريق رحيم سترلينج وجابريل جيسوس في الدقيقتين 9 و13 على الترتيب.

بينما جاء هدف نابولي عن طريق ركلة جزاء، سجلها أمادو دياوارا في الدقيقة 73، ليحقق جوارديولا فوزه الأول على حساب ساري.

2- نابولي ضد السيتي

بعد أسبوعين فقط من المباراة السابقة، احتضن ملعب سان باولو في مدينة نابولي، المواجهة الثانية بين الفريقين، ليدك السيتي شباك نابولي برباعية مقابل هدفين، سجل نيكولاس أوتامندي في الدقيقة 34، ثم جون ستونز في الدقيقة 48، قبل أن يضيف أوجيرو الهدف الثالث في الدقيقة 69، ليعزز بعدها رحيم ستيرلينج بالرابع قبل نهاية المباراة بثواني.

فيما سجل كل من لورينزو إنسيني، و جورجينيو عن طريق ركلة جزاء، هدفي نابولي.

https://www.youtube.com/watch?v=xa_9vtHG72s

3- تشيلسي يواجه السيتي

رحل ساري إلى إنجلترا، ليتولى مسؤلية تشيلسي، وقبل بداية مباريات الدوري جاءت المواجهة الثالثة بين المدربين في بطولة الاتحاد الإنجليزي.

وفاز مانشستر سيتي بهدفين دون رد، عن طريق أجويرو في الدقيقتين 13 و58، على ملعب ويمبلي، ليشهد على الفوز الثالث على التوالي لجوارديولا أمام ماوريسيو ساري.

4- مواجهة الدوري

في المواجهة الرابعة بين المدربين، على ملعب ستامفورد بريد، نجح ساري في التفوق على جوارديولا للمرة الأولى؛ حيث نجح تشيلسي في تسجيل هدفين عن طريق نجولو كانتي وديفيد لويز في الدقيقتين 45 و78.

https://www.youtube.com/watch?v=rNDcDHbYukg

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف موعد الانتهاء من تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء