اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل للمصريين فى مدارس الكويت

وظائف خالية
كتب :

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم فى الكويت عن وظائف خالية والتقديم من خلال سفارة الكويت بمصر لتعيين معلمين جدد من الجنسين بالكويت، وحددت الوزارة عدة تخصصات للوظائف الخالية من بينها معلمين اللغة العربية، واللغة الانجليزية، والرياضيات والكيمياء والاحياء والفيزياء والجيولوجيا والتربية البدنية والتربية الموسيقية أيضاً.

وحددت الوزارة عدة أوراق للتقديم للوظيفة الخالية

صورة شخصية حديثة.

صورة المؤهل الدراسي المناسب لكل وظيفة.

صورة من جواز السفر.

شهادات الخبرة أن وجد سواء حكومية أو خاصة.

وظائف سابقة

فتحت وزارة التربية والتعليم الكويتية للمعلمين والمعلمات باب التقديم للعام الدراسي الجديد 2018 – 2019 وذلك من غير الكويتيين للعمل بالمدارس العامة داخل الدولة.

شروط الوظائف الخالية

ألًا يزيد سن المتقدم للوظائف الخالية عن 45 عاماً، يشترط الخبرة ولكن لحملة الماجستير والدكتوراه لا يشترط الخبرة، شرط الحصول علي تقدير جيد علي الأقل.

وظائف خالية.. القوى العاملة تعلن عن 13 ألف فرصة عمل برواتب مجزية

يستثني بند الخبرة من ( التربية البدنية – التربية الموسيقية – التربية الفنية – الديكور).

يجب وجود شهادة ICDL لمعلمين الديكور.

يجب أن يكون هناك كشوف بالدرجات من الجهات الرسمية.

صورة شخصية 4 * 6 سم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة منذ وفاتها.. أسرة مريم مجدي تلتقي بطفلتيها في سويسرا (صور)