لها فوائد جمالية للبشرة وخلطتها فعالة للجسم .. استخدامات زبدة الكاكاو مش بس للشفاه

منة موسى

11:34 ص

الإثنين 11/فبراير/2019

حجم الخط A- A+


تشتهر زبدة الكاكاو بترطيبها للشفاه واضفاء نعومة وبريق عليها، وزبدة الكاكاو معروفة بأنها مُستحضر تجميلي بسيط وطبيعي للحفاظ على الشفاه من أي ضرر أو تشقق يلحق بها، واستخدامها يوميًا من أسباب نضارة الشفاه وترطيبها.. وهي عبارة عن مادة طبيعية بها الكثير من الفوائد اللازمة للوجه والبشرة بخلاف الشفاه، وتجهل الكثير من الفتيات أهمية زبدة الكاكاو للبشرة وجهها بل للجسم أيضًا. لذا نقدم لكِ من خلال التقرير فوائد متعددة لزبدة الكاكاو بعيدا عن الشفاة.

فوائد زبدة الكاكاو للبشرة

ومن خلال التقرير نعرض لكِ سيدتي أهم فوائد زبدة الكاكاو للبشرة التي قد تُفاجئك وستغيرين طريقة استخدامك لها

في البداية.. تحارب زبدة الكاكاو ترهلات البشرة والتجاعيد، فهي علاج فعال لبعض المشكلات التي تُصيب البشرة وتجعلها عُرضة لهذه المشكلات، كما أنها اقضي على الاحمرار والحكة والتهيجات، فهي مُرطب فعال للبشرة وتقضي على جفافها، لذا قومي بوضع طبقة رقيقة من زبدة الكاكاو على وجهك قبل النوم، واتركيها حتى صباح اليوم التالي. لتحصلي على بشرة ناعمة.


لها فوائد جمالية


فوائد زبدة الكاكاو للبشرة 

ما أهمية زبدة الكاكاو لبشرة المرأة العاملة ؟

تتعرض المرأة العاملة لكثير من الضغوطات، فيظهر كلا من التوتر والشحوب والإجهاد على بشرتها، لذلك، تعد زبدة الكاكاو الحل الأفضل للتخلص من هذه المشاكل كلها، إذ تجعل بشرتك مُشرقة ومتوهجة وذات مظهر حيوي. يكفي أن تطبقي زبدة الكاكاو على بشرة وجهك مرتين في اليوم ولمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.


فوائد زبدة الكاكاو للبشرة 

تساعد في ترطيب الشفاه وتخليصها من الجفاف والتشققات في وقت قصير.

تعمل على تنعيم البشرة والمحافظة على نضارتها وإشراقها، فهي سهلة التغلغل في أعماق البشرة وإمكانية وصولها إلى الطبقات الداخلية للجلد، كما أنها تعمل على التخلص من الخلايا التالفة والجلد الميت العالق بها وتجديدها ومنحها الترطيب اللازم.

زبدة الكاكاو مفيدة جدًا للبشرة "الجافة" وتعمل على ترطيبها بشكل عميق، فضلاً عن أهميتها في علاج الأمراض الجلدية كالصدفية والأكزيما التي تسبب الحكة باستمرار، لذا من الأفضل أن يتم استخدامها على بشرة الوجه بشكل يومي مرة واحدة فقط.

تعتبر زبدة الكاكاو علاج فعال لحروق الشمس وسرطان الجلد.

استخدام زبدة الكاكاو على بشرة الوجه يمنح شعور بالسعادة والاسترخاء وتصفية الذهن، لأنها تتمتع برائحة مميزة ومُهدئة، إضافة إلى قدرتها على إزالة الألم الناتج عن الحكة. 

موضوعات متعلقة