اعلان

تفويض شعبة الاتصالات بالقاهرة لحل أزمة تجار المحمول مع "أوبو"

علمت "أهل مصر"، أن شعب الاتصالات والمحمول المختلفة بالقاهرة والجيزة والإسكندرية، ونقابة تجار المحمول، عقدت اجتماعا موسعا لبحث مشكلة تجار وموزعي الهواتف المحمولة مع شركة "أوبو" للهواتف الذكية، المتعلقة بتعديل عقودها مع الموزعين والوكلاء بالسوق المصري.

وحسب مصدر مطلع، فإنه تم دراسة الموقف الحالي، وما تم التوصل إليه في حل المشكلة الحسابية للشركة الصينية، بما يحقق مصالح جميع التجار والحفاظ علي حقوقهم، وضمان عدم تعرضهم لأية مشكلة مستقبلية، مشيرا إلى أن الاجتماع انتهى الى تفويض رئيس شعبة القاهرة، باستكمال التفاوض والوصول لحل نهائي لمشكلة العقود، التي تنظم العلاقة بين الطرفين، التي يراها التجار غير مناسبة لحالة السوق أو حتى وضع العام لهم.

وتواصلت نقابة تجار المحمول، مع الشركة لعرض مشكلات وشكاوى الموزعين، بشأن تعديل بنود التعاقد بينهما، ودراستها والوقوف على حلول لها للمساعدة فى تنظيم العمل خلال الفترة المقبلة، فضلاً عن بحث مطالب التجار بضرورة مواجهة سياسة حرق الأسعار، التي يلجأ لها البعض بهدف تحقيق نسبة المبيعات المطلوبة من قبل الشركة الصينية.

وكشف المصدر، إنه من المنتظر أن تعقد إدارات المبيعات والحسابات والضرائب بالشركة، اجتماعًا مع شعبة الاتصالات بالقاهرة، لبحث مطالب الموزعين لتهيئة الظروف، والعمل لتحقيق مصلحة الطرفين، ومواجهة أية خسائر محتملة للتجار، باعتبارهم العمود الفقرى لمبيعات الشركة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق