اعلان
اعلان

مباحث الإنترنت تضبط "ساحر الفيس بوك".. صور

مباحث الإنترنت ترصد " ساحر الفيس بوك" ولده

تمكنت الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، من ضبط شخص بالجيزة، لقيامه بالاشتراك مع نجله بممارسة أعمال الدجل والشعوذة والنصب على المواطنين.

رصدت المتابعة قيام مُستخدم أحد الحسابات بموقع "فيس بوك" بنشر مشاركات تتضمن صور وعبارات تفيد قدرته على ممارسة جميع أنواع السحر والشعوذه نظير مبالغ مالية.

من خلال البحث والتحرى، أسفرت جهود الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات، أن وراء ارتكاب الواقعة " محمد.ع" مقيم أطفيح بالجيزة، سبق ضبطه وإتهامه فى 3 قضايا "تبديد" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "تبديد".

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة، تم استهداف المتهم وضبطه بمحل إقامته، وبالفحص والتفتيش تم ضبط جهاز هاتف محمول، بفحصه تبين وجود آثار ودلائل عبارة عن المشاركات المشار إليها، كما تم العثور على كتاب لتفسير الأحلام، وأوراق تحتوى على طلاسم خاصة بأعمال السحر والشعوذة، يقوم باستخدامها مع المترددين عليه والمتواصلين معه عبر شبكة الإنترنت.

بمواجهة المتهم، اعترف بارتكابه الواقعة، بالاشتراك مع نجله، بقصد النصب، وإيهام المتعاملين معه عبر شبكة "الإنترنت" بقدرته على ممارسة السحر، وذلك بغرض الاستفادة منهم مادياً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، جارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو