اعلان

الطفل "الشعلة"..7 أعوام ولديه عضلات معدة

الطفل رودولف إنجرام، البالغ من العمر 7 سنوات، رياضي ووصفته جريدة "ميرور" بأنه يحتمل أن يكون يوسين بولت القادم، هو عدّاء جمايكي ويعتبر أسرع إنسان في التاريخ.

واشتهر انجرام المعروف باسم "الشعلة" قبل 6 أشهر، بعد أن شارك نجم كرة السلة ليبرون جيمس فيديو قصير للطفل، وهو يضيع على الفريق المنافس عدد من الأهداف في مباراة محلية لكرة القدم الأمريكية.

View this post on Instagram

A post shared by Blaze The Great (@blaze_813) on Feb 9, 2019 at 5:38pm PST

وينشر والد الطفل "الشعلة" عبر حسابه في موقع "انستجرام"، لنشر الصور والفيديوهات، ويمكن رؤية انجرام، يحطم كل الأرقام المتوقعة ويسبق كافة الأطفال الآخرين، ويمكن رؤية انجرام في الفيديو في مجموعة متنوعة من السباقات، وفي كل منها لم يتمكن أي من الأطفال الآخرين حتى الاقتراب منه.

View this post on Instagram

A post shared by Blaze The Great (@blaze_813) on Jan 23, 2019 at 6:51am PST

ووصل عدد متابعي صاحب الـ7 أعوام على موقع انستجرام إلى نحو 270 ألف شخص، ويقول والده الذي يدير حساب الطفل على انستجرام، إن ابنه استكمل ركض 100 متر في 13.48 ثانية فقط، وتصف ميرور الطفل بأنها مجرد ثوان قليلة تفصله عن المحترفين المحنكين.

ويبدو أن الطفل "الشعلة"، ينعم بنوع من الجينات الوراثية، التي لا يمكن للناس أن يحلموا بها، فهو لديه عضلات معدة منذ أن كان عمره 5 سنوات فقط، كما أنه لاعب كرة القدم الأمريكي مثابر، فوفقا للتقارير فهو أقل من 4 أقدام، وأقل من 23 كيلو جرام في بداية موسم 2018، وسجل 10 هبوطًا في الموسم الماضي لفريق تامبا رافينز، وتم اختياره كأفضل لاعب في هذا الموسم.

View this post on Instagram

A post shared by Blaze The Great (@blaze_813) on Feb 6, 2019 at 6:33pm PST

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة