الطفل "الشعلة"..7 أعوام ولديه عضلات معدة

سارة حجار

06:37 م

الإثنين 11/فبراير/2019

الطفل الشعلة..7 أعوام ولديه عضلات معدة
حجم الخط A- A+

الطفل رودولف إنجرام، البالغ من العمر 7 سنوات، رياضي ووصفته جريدة "ميرور" بأنه يحتمل أن يكون يوسين بولت القادم، هو عدّاء جمايكي ويعتبر أسرع إنسان في التاريخ.

واشتهر انجرام المعروف باسم "الشعلة" قبل 6 أشهر، بعد أن شارك نجم كرة السلة ليبرون جيمس فيديو قصير للطفل، وهو يضيع على الفريق المنافس عدد من الأهداف في مباراة محلية لكرة القدم الأمريكية.


وينشر والد الطفل "الشعلة" عبر حسابه في موقع "انستجرام"، لنشر الصور والفيديوهات، ويمكن رؤية انجرام، يحطم كل الأرقام المتوقعة ويسبق كافة الأطفال الآخرين، ويمكن رؤية انجرام في الفيديو في مجموعة متنوعة من السباقات، وفي كل منها لم يتمكن أي من الأطفال الآخرين حتى الاقتراب منه.

ووصل عدد متابعي صاحب الـ7 أعوام على موقع انستجرام إلى نحو 270 ألف شخص، ويقول والده الذي يدير حساب الطفل على انستجرام، إن ابنه استكمل ركض 100 متر في 13.48 ثانية فقط، وتصف ميرور الطفل بأنها مجرد ثوان قليلة تفصله عن المحترفين المحنكين.

ويبدو أن الطفل "الشعلة"، ينعم بنوع من الجينات الوراثية، التي لا يمكن للناس أن يحلموا بها، فهو لديه عضلات معدة منذ أن كان عمره 5 سنوات فقط، كما أنه لاعب كرة القدم الأمريكي مثابر، فوفقا للتقارير فهو أقل من 4 أقدام، وأقل من 23 كيلو جرام في بداية موسم 2018، وسجل 10 هبوطًا في الموسم الماضي لفريق تامبا رافينز، وتم اختياره كأفضل لاعب في هذا الموسم.

الطفل "الشعلة"..7 أعوام ولديه عضلات معدة
موضوعات متعلقة