رضوى تطلب الخلع: اتجوز عليّا رقاصة

شيماء الهوارى

07:09 م

الإثنين 11/فبراير/2019

رضوى تطلب الخلع: اتجوز عليّا رقاصة
حجم الخط A- A+

قضت محكمة الأسرة بزنانيرى، مساء اليوم الاثنين، بالخلع لزوجة من زوجها بعد 6 أشهر من رفع الدعوى، حيث أقامت رضوى دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة لطلب الخلع من زوجها مبررة استحالة العشرة معه بعد أن اكتشفت أنه تزوج من راقصة بشارع الهرم عرفيا ويصرف كل أمواله عليها وعلى طلباته الشخصية فى حين أنه يبخل على زوجته وابنته الصغيرة.

اقرأ أيضا.. انهيار كامل لـ"منى فاروق وشيما الحاج" أثناء التحقيق معهما (صور)

قالت رضوى في حديثها لـ"أهل مصر"، "رسم علىّ الأخلاق والمثلى العليا عندما تقدم إلى خطبتي ونظرا لظروف والدي أنه كفيف وليس لدى أخوات رجال سوى بنت واحدة فلم نتحرى الدقة فى السؤال عنه وخاصة أنه من محافظة أخرى وتم الزواج بعد خطوبة دامت 10 أشهر وتزوجنا ولم أكن أعلم ما يخفى لي القدر معه".

وتابعت الزوجة "بعد الزواج كان لا يريد أن أعرف عنه شئ حتى وظيفته اكتشفت أنه كذاب فأوهمني أنه يعمل في إحدى الشركات الحرة ولكن اتضح لي أنه يقوم بأعمال مشبوهة وكان يبخل على أنا وطفلته الصغيرة حتى ذات مرة غاب لمدة أسبوعين كاملين بحثت عنه فى كل مكان وهاتفت أصدقاءه ولكن لم أجده حتى اتصل بى أحد أصدقاءه يخبرنى أن زوجي تزوج من راقصة بشارع الهرم وأعطى لي العنوان.

وأكملت حديثها "ذهبت إلى العنوان مسرعة واقتحمت الشقة بمجرد أن فتحت لي لأجده عندها بملابسه الداخلية، جن جنوني وتركته ولجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع وقضت لي المحكمة بالخلع بعد 6 أشهر من رفع الدعوى.

موضوعات متعلقة