اعلان

مارسيال: سولسكاير لديه أسلوب مختلف وبوجبا لم يتغير أداءه أبدًا

أشاد أنطوني مارسيال، مهاجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالفرنسي بول بوجبا، قائد ونجم خط وسط الشياطين الحمر، كما أوضح الفارق بين النرويجي أولي جونار سولسكاير، والبرتغالي جوزيه مورينيو.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يغرم الأهلي والزمالك 20 ألف جنيه

وقال مارسيال في المؤتمر الصحفي المنعقد الآن قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا: " الفرنسي بول بوجبا، لم يتغير أبدًا، يمتلك إمكانيات مذهلة وبالطبع هو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم، ودائمًا ما يقدم أداء أفضل من أجل الفريق".

وأضاف: " سولسكاير لديه أسلوب مختلف، ويحاول تطبيقه مع مانشستر يونايتد ومن جانبنا نحاول أيضاً تنفيذ تعليماته، من أجل الفوز خلال اللقاءات المقبلة التي يخوضها الفريق الأحمر".

وتابع مهاجم مانشستر يونايتد حديثه عن أسلوب سولسكاير المختلف قائلًا: " أسلوب سولسكاير مناسب لنا وهو ما يسهل علينا تنفيذ التعليمات في الملعب أثناء المباريات، ووجوده مع الفريق يشعرنا بالسعادة ونتمنى بالتأكيد بقاءه لمصلحة الفريق".

وواصل: " سولسكاير دائمًا ما يطالبني بمساعدة الفريق على تشكيل خطورة هجومية منظمة أكثر مما كان يطلب مورينيو في السابق على مرمى المنافس، بسبب اعتماد البرتغالي على الكرات الدفاعية أكثر".

واختتم مارسيال حديثه قائلًا: " لديهم غيابات مؤثرة وهذا قد يكون في صالحنا، " نيمار، وكافاني، وتوماس مونييه"، لكن مثلما أكد المدرب أنهم يمتلكون لاعبين بدلاء رائعين لا تجعلنا المرشحين للتأهل إلى المرحلة المقبلة من بطولة دوري الأبطال، ولكن سنبذل قصارى جهدنا من أجل الاستمرار في الشامبيونزليج".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة