اعلان
اعلان

للمرة الثانية.. باريس سان جيرمان ينافس برشلونة على ضم صفقة جديدة

باريس سان جيرمان

ينافس الفريق باريس سان جيرمان، برئاسة القطرى ناصر الخليفي، رئيس قنوات بي إن سبورت، نظيره برشلونة، على خطف نجم ليون خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اقرأ أيضًا.. مارسيال: سولسكاير لديه أسلوب مختلف وبوجبا لم يتغير أداءه أبدًا

وبحسب صحيفة "باريس يونايتد" الفرنسية فإن: " إدارة النادي الباريسي دخل بقوة مع برشلونة في صراع على ضم الفرنسي فيرلاند ميندي، نجم فريق ليون".

وأضافت الصحيفة: " أحد أعضاء الإدارة الرياضية في الـ"بي إس جي"، تواصل بالفعل مع إدارة ليون وأخبرهم باهتمام ناديه بضم ميندي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

وتابعت: " نادي باريس سان جيرمان، برئاسة القطري ناصر الخليفي، مستعد لتقديم عرض بقيمة تتراوح بين 35 إلى 40 مليون يورو للحصول على خدمات فيرلاند ميندي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة".

واختتم صحيفة "باريس يونايتد" حديثها قائلة: " هناك علاقة سيئة تجمع بين الناديين الفرنسيين ليون وباريس سان جيرمان، ولكن إذا تحرك بطل فرنسا في المفاوضات ووصل عرضه إلى قيمة 40 مليون يورو، فهذا سيكون كافيًا لإقناع رئيس ليون جان ميشيل أولاس بالسماح للاعبه بالرحيل، من أجل استغلال العرض المغري لتزويد النادي ببعض اللاعبين".

يذكر أن، هناك صراعًا متواصلًا بين برشلونة الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي على الصفقات، بدأت هذه الخلافات بصفقة انتقال البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، مقابل 222 مليون يورو ودفع قيمة شرطه الجزائي من قبل النادي الفرنسي في صيف 2017.

وعلى ذات الصدد، كان آخر خلال بين الفريق الباريسي والكتالوني، بسبب ضم اللاعب الهولندي دي يونج، والتي نجحت إدارة البارسا في التعاقد معه لمدة 5 مواسم مقبلة، بداية من الموسم المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض