تفسير الأحلام | رؤية القبر في المنام للنابلسي.. رسائل من العالم الآخر

حازم الأنصاري

11:15 م

الإثنين 11/فبراير/2019

تفسير الأحلام | رؤية القبر في المنام للنابلسي.. رسائل من العالم الآخر
حجم الخط A- A+

اختلف علماء تفسير الأحلام، في تفسير رؤية القبر في المنام، فيرى بعضهم أن رؤية القبر في المنام خير، ويرى البعض الآخر أنها شر، وفريق ثالث من علماء تفسير الأحلام يرون أن رؤية القبر في المنام رسالة من الله سبحانه وتعالى من الميت المقصود زيارته إلى الزائر.

من خلال بوابة أهل مصر، نُعرج على أشهر كتب تفسير الأحلام، لمعرفة ما تواتر عن تفسير رؤية القبر في المنام، ومن أشهر علماء تفسير الأحلام الذين نعرج على ما كتبوه، كتاب تفسير الأحلام لابن سيرين، كتاب تفسير الأحلام للنابلسي، كتاب تفسير الأحلام لابن هشام، لنرى قراءة العلماء لـ رؤية القبر في المنام، بحسب ما فتح الله عليهم في علم تفسير الأحلام.

تفسير رؤية القبر
تفسير رؤية القبر في المنام،


وكما عوّدت أهل مصر، قراءها بمتابعة كل ما هو جديد في عالم تفسير الأحلام، نوضح حقيقة تفسير رؤية القبر في المنام للنابلسي، وتفسير رؤية القبر في المنام لابن سيرين. 

تفسير رؤية القبر في المنام
القبر هو مكان يوضع في الإنسان بعد خروج روحه، إذ هو المثوى الأخير لكل بشر، قانون وضعه الله على الناس قبل أن يخلق الدنيا، فكثير منا يحرص على زيارة القبر كنوع من التذكرة إذا كان الميت أخ أو خالة أو صديق، أو أحد من العائلة، ولكن عند رؤية القبر في المنام تدل على رغبة الزائر في رؤية الميت أو رسالة يريد الميت أن يقولها للزائر المقصود، رؤية القبر في المنام خير، رؤية القبر في المنام شر، رؤية القبر في المنام رسائل من العالم الآخر، هذا ما يجيبه علماء تفسير الأحلام، خلال رؤية القبر في المنام للنابلسي، رؤية القبر في المنام لابن سيرين، من خلال السطور التالية. 

تفسير رؤية القبر في المنام لابن سيرين 
ورد في تفسير رؤية القبر في المنام لابن سيرين، أن رؤية القبر في المنام دليل على الزواج، فمن رأى في المنام أنه يحفر قبرا فإن الرؤية تدل على بناء منزل، أو سفر طويل موحش لأن القبر موحش، وفي تفسير رؤية القبر في المنام لابن سيرين، ورد أنه كناية على سجن الجسد لأن الإنسان في الدنيا سجين. 


تفسير رؤية القبر في المنام للنابلسي 
ورد في تفسير رؤية القبر في المنام للنابلسي، أن رؤية القبر في المنام لها معانٍ عِدة، منها دليل على الإفلاس وهذا في حالة إن رأيت قبرا وكان به رجل غني يصافحك، وتفسير رؤية القبر في المنام، فمن رأى أنه يحفر قبرا ولم يسكن فيه فدليل على اقتراب الأجل، ومن رأى أنه زار قبر والده فدليل على أنه كان برا به، ومن رأى أنه بنى لنفسه قبرا وسكن فيه، فدليل على السجن أو المرض. 

موضوعات متعلقة