اعلان

صعيدية في دعوى خلع: جوزي اعترف لى بعجزه بعد 15 يوما من الجواز

دعوى خلع بمحكمة الاسرة

قصة حب روائية نسجت حروفها بين قلبين وقعا فى العشق بعد أن تعرفا على بعضهما على شبكة الإنترنت، فالشاب سافر خارج البلاد للبحث عن عمل يساعده على إسعاد والديه وتكوين نفسه؛ للبدء فى تأسيس أسرة، فتعرف على فتاة جامعية عبر مواقع التواصل الاجتماعى على مدار عامين، واتفقا سويا على الزواج وجاء موعد سفره إلى أرض الوطن.

هرعت الفتاة لمقابلته والاتفاق على موعد الزواج ومضى أسبوع من موعد وصوله إلى أحضان أسرته التى زف إليها نبأ وقصة حبه التى يريد أن يتمها بالزواج وتكوين أسرة، واستجابت الأسرة وأسرعت فى تحديد موعد الخطبة الذى قدر له أن يكون ١٥ يوما فقط، وجاء موعد الزواج وزفت العروس الجامعية إلى نصفها الثانية التى كثيرا ما تمنت إتمام زواجها منه فى أقرب وقت؛ لتعلقها به، وأقيم حفل الزواج بحضور العائلتين والأصدقاء، وذهبا سويا إلى عش الزوجية.

مضى ٢٠ يوما على زفاف العروسين ثم اختفت العروس من عش الزوجية، ولم يعلم الجميع السبب حتى ظهرت مرة أخرى وهى تبحث عن شبكتها داخل عش الزوجية؛ لتعلن لزوجها أنها سوف تخلعه لإنهاء علاقتهما، الأمر الذى وقع كالصاعقة على مسامع زوجها.

قصدت الزوجة أعتاب محكمة الأسرة؛ لترفع قضية خلع على زوجها، وتفجر مفاجأة بقيام زوجها بإبلاغها بعجزه وعدم قدرته على الإنجاب والذى قام بالتوسل إليها لعدم فضح أمره، ووعدها بأنه سوف يبحث عن طرق للعلاج، وتستمر أسرتهما، الأمر الذى رفضته العروس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما