اعلان

مذيع أمريكي لم يغسل يديه منذ 10 سنوات والسبب غريب

مذيع أمريكي لم يغسل يديه منذ 10 سنوات
كتب :

قال مقدم البرامج في محطة "فوكس نيوز"، بيت هيجزيث: إنه لم يغسل يديه منذ 10 سنوات؛ مشيراً إلى أنه لا يؤمن بوجود الميكروبات.

وفي أحد الحوارات التي دارت وفقا موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، تحدث هيجزيث في برنامج “فوكس آند فريندز”، وبرر أن الميكروبات الدقيقة غير موجودة لأنها لا تُرى بالعين المجردة، وتابع المزيع المتخرج من جامعتيْ هارفارد وبرينستون، أنه يأخذ لقاحات ضد الأمراض، وجاءت تصريحات “هيجزيث” الغريبة بعد سخرية زميلاه منه لأنه يأكل ما تبقى من البيتزا.

وأكد المذيع: "تعهدت أنني في عام 2019 سأقول على الهواء ما أقوله خارج البث"، وأثار تصريح "هيجزيث" الاستهجان؛ حيث نظر إليه الكثيرون بعين القلق، ورد مراكز الوقاية من الأمراض والسيطرة عليها في الولايات المتحدة قائلة: إن غسل اليدين بشكل منتظم هو أحد أفضل الطرق لإزالة الجراثيم وتجنب المرض وانتشار الجراثيم.

وفي سياق متصل وأفادت دراسة علمية أن جراماً واحدا من المخلفات البشرية يمكن أن يحوي تريليون جرثومة، ومن أنواع البكتيريا التي يمكن أن تنتشر في حال عدم غسل اليدين: السالمونيلا، وإي كولاي، وقال الرئيس دونالد ترامب في مقابلة على "فوكس نيوز" بأن لديه هوساً بالجراثيم، منتقدا في كتابه "فن العودة" الصادر عام 1997 عادة المصافحة عند الأمريكيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً