اخر اخبار مصر الآن..عواصف ترابية وامطار.. "الصحة" تكشف موعد إطلاق حملة الأنيميا والتقزم لطلاب المدارس

نهى نجم

03:29 م

الثلاثاء 12/فبراير/2019

اخر اخبار مصر الآن..عواصف ترابية وامطار.. الصحة تكشف موعد إطلاق حملة الأنيميا والتقزم لطلاب المدارس
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

ننشر آخر أخبار مصر الآن فى مختلف القطاعات والوزارات، ونتابع القرارات الجديدة والقضايا المثيرة بالدولة، ونعرض ملخصا عنها داخل نشرة آخر أخبار مصر الآن؛ لتكون جرعة إخبارية شاملة للمواطن، والتي من أبرزها: "الصحة" تكشف موعد إطلاق حملة الأنيميا والتقزم لطلاب المدارس.

آخر أخبار مصر الآن
كشف خالد عبد الغفار، المسئول بالمركز الإعلامي لهيئة التأمين الصحي، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن وزارة الصحة والسكان أجلت الحملة القومية للكشف عن السمنة والأنيميا والتقزم بين أطفال المدارس من عمر 6 سنوات وحتى المرحلة الإعدادية، إلى يوم السبت المقبل، وذلك على مستوي الجمهورية، ويُشار إلى أنه كان من المقرر انطلاق الحملة اليوم الثلاثاء وتشمل تلاميذ المدارس الابتدائية والإعدادية وتوفير العلاج لهم بالمجان.
"الصحة" تكشف موعد إطلاق حملة الأنيميا والتقزم لطلاب المدارس

آخر أخبار الاقتصاد الآن
صعدت مؤشرات البورصة المصرية، بمنتصف تعاملات جلسة منتصف الأسبوع، اليوم الثلاثاء، حيث زاد المؤشر الرئيسى "EGX 30" بنسبة 0.93% ليصل لمستوى 14922.5 نقطة، وصعد رأس المال السوقى إلى 823.4 مسجل أرباح قدرها 5.2 مليار جنيه.
5.2 مليار جنيه أرباح البورصة المصرية في منتصف التداولات


آخر أخبار الفن الآن
يقام العرض الخاص لفيلم "عيش حياتك" مساء اليوم الثلاثاء 12 فبراير، في إحدى السينمات الكبرى في القاهرة الجديدة وذلك بحضور أبطال العمل، استعدادًا لعرضه غدًا الثلاثاء الموافق 13 فبراير، بمناسبة عيد الحب.
العرض الخاص لـ"عيش حياتك" بحضور سامح حسين وساندي.. اليوم


آخر أخبار الطقس الآن
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد حالة من عد الاستقرار في الأحوال الجوية، بدءًا من غدًا الأربعاء وحتى السبت المقبل، بسبب نشاط الرياح المثيرة للأتربة والرمال على شمال البلاد حتى القاهرة وشمال الصعيد، مؤكدًا أن الرياح قد تصل لحد العاضفة يومي الخميس والجمعة.
عواصف ترابية وامطار.. الأرصاد للمواطنين: ارتدوا كمامات

آخر أخبار الرياضة الآن
احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، المركز الـ21 في قائمة أفضل 30 ناديًا على مستوى العالم عبر التاريخ، وفقًا لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
مجلة فرنسية تصدم الزمالك: الأهلي أفضل منكم في مصر وإفريقيا والوطن العربي (صورة)

موضوعات متعلقة