اعلان

تسليم التابلت للمدرسين وإجراءات تمهيدية لتسليمها للطلاب بالمدارس الثانوية (صور وفيديو)

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن وصول جهاز التابلت للمديرية لتوزيعه على جميع طلاب الصف الأول الثانوى والفئات المستهدفة. وأوضح صلاح فتحى وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه سعيد لكون أسيوط من بين محافظات المرحلة الأولى التى تسلمت التابلت، مشيرا إلى أنه وصل لمخازن المديرية عدد 24801 جهاز تابلت لتوزيعه على جميع المستهدفين فى الكتاب الدورى رقم 14 لسنة 2018.

وقال أيمن أبو عقرب وكيل إدارة الفتح التعليمية إنه طبقا لتعليمات الوزير ووكيل الوزارة تسلمت الإدارة 1430 تابلت للمرحلة الثانوية وخاصة الصف الأول والمدرسين وديوان الإدارة والموجهين، وتم التوزيع على جميع المدارس التى استعدت بكل التجهيزات اللازمة من غرفة لوضع الأجهزة الخاصة بالنت لتوصيل الشبكة للتابلت.

وأضاف حمدى عبد القادر مدير مدرسة الواسطى الثانوى المشتركة أنه تم تجهيز غرفة لوضع الأجهزة الخاصة بشبكة الإنترنت واستلام التابلت وتوزيعه على المدرسين وجارٍ توزيعه على الطلاب بعد قيام ولى أمر الطالب بدفع مبلغ 100 جنيه بالبريد واستلامه إيصالا ليأتى ببطاقة الرقم القومى مع الإيصال ويتسلم التاب بعد تشغيله والتأكد من جودته.

وأشار قناع حمادة مدرس تاريخ إلى أنه تم تدريبهم على برنامج "المعلمون أولا" على النظام الحديث وكيفية استخدام التابلت لتعليم الطلاب على بنك المعرفة المصرى بعد التسجيل فيه والاطلاع على أحدث الأسئلة حتى تكتمل المنظومة التعليمية للتعامل مع النظام الجديد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني