اعلان

بيراميدز يعلق على موعد مباراة الأهلي: نرحب بتعديلات اتحاد الكرة

نشرت الصفحة الرسمية لنادي بيراميدز إف سي بيان مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن حسام البدري الذي يشمل الرد علي قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين بتحديد موعد مباراة الكأس أمام الأهلي.

وقرر عامر حسين تحديد موعد مباراة دور الـ16 ببطولة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز ليكون يوم 28 من فبراير الجاري بدلاً من مباراة الدوري بين الفريقين.

وجاء بيان مجلس إدارة بيراميدز كالأتي:

تعلن إدارة نادي بيراميدز ترحيبها بتعديلات اتحاد الكرة برئاسة المهندس هاني أبو ريدة ولجنة المسابقات والخاصة بمواعيد مسابقتي كأس مصر والدوري الممتاز

حيث تكفل التعديلات الجديدة بتأجيل مباراة الأهلي وبيراميدز في مسابقة الدوري الممتاز واستبدالها بمباراة نفس الفريقين في مسابقة الكأس مبدأ تكافؤ الفرص بعد تلاشي خوض الفريق مباراة الدور الثاني مع الأهلي في الدوري الممتاز قبل خوض الأخير مباراته في الدور الأول مع الزمالك في إطار نفس المسابقة لضمان ترتيب اكثر عدلًا للمباريات بين ثلاثي القمة المتنافس على اللقب، كما لا تتضمن التعديلات الجديدة أي أعباء إضافية بزيادة عدد المباريات على أي ناد.

تؤكد إدارة نادي بيراميدز علي احترامها الكامل لكل المنافسين مع التأكيد التام باستعداد الفريق لمواجهة أي منافس في أي وقت طالما لم يخل ذلك بمبدأ تكافؤ الفرص

نؤكد علي أننا لم ولن نرغب إلا في المطالبة بحقوق النادي المشروعة ولن نتوقف عن ذلك دون المساس بحقوق الآخرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً