اعلان

بعد تحديد ملحمة بيراميدز.. 3 أسباب تؤكد عدم انسحاب الأهلي من كأس مصر

انتابت حالة من الجدل في عالم الساحرة المستديرة، بسبب تفكير مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب من بطولة كأس مصر، بعد تحديد الاتحاد المصري لكرة القدم موعد المباراة أمام نظيره بيراميدز

اقرأ أيضًا.. جماهير الأهلي تدشن هاشتاج "حل اتحاد الدولار للكرة" على تويتر (صور)

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، موعد مباراة دور الـ16، من بطولة كأس مصر بين الأهلي وبيراميدز، والتي كانت من المفروض أن تقام بعد مباراة المارد الأحمر والزمالك.

وتمرد المارد الأحمر، ورفض خوض مباراته أمام بيراميدز في الكأس يوم 28 فبراير الجاري الذي كان محددًا للقائهما في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعرض " أهل مصر" أسباب تؤكد عدم انسحاب الأهلي من كأس مصر

1- قيمة المسابقة

يحتاج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى العديد من الأموال قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق، والاستحواذ على عدد من اللاعبين المحترفين حول العالم، بالإضافة إلى تعويض المبالغة المالية الطائلة التي انفقها في سوق الانتقالات الماضية.

ويحصل الفريق المتوج بلقب كأس مصر، على مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما يأخذ الوصيف 750 ألف، لذلك لن يفرط المارد الأحمر في هذه الأموال هذا الموسم.

2- زحزحة الزمالك

حصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في آخر 6 سنوات، على بطولة كأس مصر 5 مرات، بينما الأهلي توج بالبطولة لمرة واحدة، لذلك من المتوقع أن ينافس المارد الأحمر نظيره المعتاد الأبيض، على البطولة هذا الموسم، والحصول عليها وزحزحته من منصة التتويج.

3-ترضية الجماهير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مراضاة الجماهير، بسبب غيابه عن منصة التتويج بلقب كأس مصر، ودوري أبطال إفريقيا، لذلك سينافس على جميع البطولات التي يشارك فيها وبقوة من أجل اسعاد جماهيره، واحتواء دولاب بطولته على مسابقة جديدة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً