اعلان

لو عايزة هدية عيد الحب .. طريقة تصالحي بيها زوجك بسرعة قبل ما يفركش

يحتفل 'كابلز' العالم بيوم عيد الحب ومن المعروف أن فبراير هو شهر الرمانسية في مصر، و 14 فبراير هو اليوم العالمي لعيد الحب .. يغزو اللون الأحمر محال الهدايا أغلفة المتعلقات الخاصة بهذا اليوم، مع حرص البائعين على اللون الأحمر لجذب عدد كبير من زبائهم خاصةً النساء، ويعتبر الفلانتاين فرصة جيدة لتجديد مشاعر الحب بين الأزواج والمرتبطين، وحتى المتخاصمين.. فهذه فرصة جيدة للصلح بين الأزواج الذين يعانون من الخصام فبعض الكلمات اللطيفة قد تُذيب الجليد بينهما.

وتجد بعض النساء صعوبة في مُصالحة زوجها بعد خلاف حصل بينهما في حال كان زوجها ذو مزاج سيء وعنيد المراس، ولكن ليس هنالك أمر مستحيل فالمرأة الذكية تعرف مفاتيح قلب زوجها الخاصة التي تستطيع من خلالها الوصول الى قلبه.

طريقة تصالحي زوجك في الفلانتاين

في البداية فكري في طريقة تُذيب الجليد بينكما من خلال أسلوب الحوار وأهم الأمور التي يجب عليك أخذها بعين الإعتبار هو أسلوبك في التعامل مع زوجك العنيد، فيجب أن يكون أسلوبك معه هاديء وعفوي يريح أذنه ولا يوترها عند سماعك حتى لا تزيدي من حدة الخلاف.

ونشر موقع familyshare الأجنبي تقرير عن طرق تصالحين بها زوجك قبل الفلانتاين عيد الحب

اذكري مميزاته، واحضري ورق كبير نوعًا ما واكتبي بعض المميزات التى يتمتع بها زوجك وتحبينها فيه، مثل حبه لأطفاله، وبره بوالديه وحبه لكى وغيرها من المميزات التى تجعله يشعر بحبك ويحس أنك تقديرينه، مما يساعد على تقريب وجهات النظر بينكما وتقليل حدة الخلاف.

إذا أخطأتِ في حق زوجك اعتذري فورًا، كلمة آسفة تذيب الجليد بينكما بشكل كبير وحاولي ألا تبرري خطأك فكثير من الرجال لا يريدون أن يسمعوا مبررات للخطأ أكثر من أن يصل لهم الإحساس بالندم على الخطأ في حقهم.

استرجعي ذكرياتكما وقومي بتجهيز بعض من الصور الرومانسية لألبوم الزفاف أو لحظات الفرح وأعياد الميلاد، وصوريها وارسليها عبر رسائل الهاتف كالواتس آب أو فيس سبوك، وغالبا ما تثير هذه الذكريات لديه شعور بالحب اتجاهك ويتذكر لحظات جيدة معا لتجاوز الخلاف الحالى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة