اعلان

أسباب تجعلك تشاهد فيلم قصة حب لـ أحمد حاتم وهنا الزاهد في عيد الحب

فيلم قصة حب
كتب : دينا دهب

استقبلت دور العرض السينمائية منذ صباح اليوم الأربعاء 13 فبراير، الفيلم الجديد قصة حب بمناسبة عيد الحب، وهو من بطولة الفنان أحمد حاتم وهنا الزاهد وعلا رشدي وياسر الطوبجي، و"أهل مصر" تنصح الجمهور بمشاهدة هذا الفيلم في عيد الحب، ونرصد لكم الأسباب في السطور التالية..

الرومانسية

افتقدت السينما المصرية هذه النوعية من الأفلام الرومانسية التي بها مشاعر صادقة وليست محاولة لإظهار مشاعر، فهناك فرق بين الأثنين، فنجد في فيلم قصة حب، قصة تجعلك تعيش معها لمدة ساعتين تقريبًا وكأنها قصة حقيقية.

الكوميديا الخفيفة

كما أن فيلم قصة حب به الكثير من المشاهد الكوميدية بطريقة غير مصطنعة، وليس الهدف منها بأن يكون فيلم كوميدي، ولكن المواقف التي نجدها في المشاهد تجعلك تضحك.

الأغنية

كما أن أغنية قصة حب التي تحمل نفس اسم الفيلم، والتي غنتها كنزي تركي، بها سر كبير ستعلمه في نهاية الفيلم، بجانب أن الأغنية حققت نجاح كبير منذ عرضها قبل طرح الفيلم.

النهاية

نهاية فيلم قصة حب نهاية صادمة لكل من شاهده، في العرض الخاص الذي أقيم له منذ أيام، فكانت نهاية مؤثرة جعلت غالبية الحضور يبكي.

وتدور أحداث فيلم قصة حب في بين يوسف الذي أصيب بالعمى بعد تعرضه لحادث ويتعرف على جميلة، التي تهتم به حتى يشعر بأنه يحبها ويعترف لها، وتتوالى أحداث الفيلم بين الرومانسية والضحك والبكاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)