اعلان

الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على نصر حسين داي بهدف في الكونفدرالية (فيديو)

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره نصر حسين داي، بهدف دون رد، في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

وانطلقت مباراة الزمالك ونصر حسين داي، وبدأ الزمالك في الضغط أول 10 دقائق ومرر التونسي فرجانسي ساسي، كرة إلى حمدي النقاز، ثم مررها ابن نسور قرطاج إلى كهربا ولكنها لم تأتي لقدمه حتى يسددها بكل براعة في المرمى.

هدف خالد بوطيب

بدأ حمدي النقاز في مراوغة دفاع نصر حسين داي، ثم مررها إلى محمود كهربا، إلى مررها بكل براعة إلى زميله خالد بوطيب ليضعها يمين الحارس وتسكن الشباك بعدها.

وأهدر فريق الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا، إلى يوسف أوباما، الذي سدد الكرة أعلى القائم، لتخرج بعدها ركلة ركنية إلى فريق نصر حسين داي.

وفي الدقيقة 40، من عمر المباراة، مرر التونسي فرجاني ساسي، الكرة إلى محمود كهربا، ثم سددها الفولت العالي بكل قوته في المرمى ولكن تألق الحارس وتمكن من إبعادها إلى ركلة ركنية.

وفاز فريق نصر حسين داي في أولى مبارياته أمام نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف، بينما فشل الزمالك في تحقيق الانتصار خلال أولى جولاته أمام نظيره جور ماهيا الكيني، وخسر بنتيجة 4-2، في معقل الفريق الكيني.

وجاء تشكيل نصر حسين داي أمام الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جايا مرباح.

في الدفاع: علاتي، توقاي، الخياط، خاسف.

في الوسط: الحراق، الورتاني، اليوسفي، يايا فوزي.

في الهجوم: شوطير، القاسمي.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.

عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمدي النقاز في خط الدفاع.

طارق حامد، فرجانى ساسي، إبراهيم حسن، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبد المنعم "كهربا" في خط الوسط.

خالد بوطيب في خط الهجوم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (3-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة