اعلان

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019 | ملخص مباراة الزمالك اليوم | اهداف مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

يقدم لكم موقع " أهل مصر" الرياضي، مخلص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم الأربعاء، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وينتظر عشاق الزمالك، ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019، وأهداف الزمالك اليوم.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019

وانطلقت مباراة الزمالك ونصر حسين داي، وبدأ الزمالك في الضغط أول 10 دقائق ومرر التونسي فرجانسي ساسي، كرة إلى حمدي النقاز، ثم مررها ابن نسور قرطاج إلى كهربا ولكنها لم تأتي لقدمه حتى يسددها بكل براعة في المرمى.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019بدأ حمدي النقاز في مراوغة دفاع نصر حسين داي، ثم مررها إلى محمود كهربا، إلى مررها بكل براعة إلى زميله خالد بوطيب ليضعها يمين الحارس وتسكن الشباك بعدها.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019وأهدر فريق الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا، إلى يوسف أوباما، الذي سدد الكرة أعلى القائم، لتخرج بعدها ركلة ركنية إلى فريق نصر حسين داي.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019وفي الدقيقة 40، من عمر المباراة، مرر التونسي فرجاني ساسي، الكرة إلى محمود كهربا، ثم سددها الفولت العالي بكل قوته في المرمى ولكن تألق الحارس وتمكن من إبعادها إلى ركلة ركنية.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019وفاز فريق نصر حسين داي في أولى مبارياته أمام نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف، بينما فشل الزمالك في تحقيق الانتصار خلال أولى جولاته أمام نظيره جور ماهيا الكيني، وخسر بنتيجة 4-2، في معقل الفريق الكيني.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13-2-2019

وجاء تشكيل نصر حسين داي أمام الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جايا مرباح.

في الدفاع: علاتي، توقاي، الخياط، خاسف.

في الوسط: الحراق، الورتاني، اليوسفي، يايا فوزي.

في الهجوم: شوطير، القاسمي.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي 13-2-2019

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.

عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمدي النقاز في خط الدفاع.

طارق حامد، فرجانى ساسي، إبراهيم حسن، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبد المنعم "كهربا" في خط الوسط.

خالد بوطيب في خط الهجوم.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي 13-2-2019

وانتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك ونصر حسين داي، بتقدم الفارس الأبيض بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-1) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جوول أول لـ إيفرتون