اعلان

"مستقبل وطن" يكرم العمال المتميزين بالقطاعات الحكومية في بورسعيد

كرم حزب مستقبل وطن ببورسعيد، مساء اليوم الأربعاء، عدد من العمال المتميزين بكافة القطاعات الحكومية والهيئات، وذلك خلال احتفالية بمدينة بورفؤاد، تحت شعار "العمال المتميزين"، بحضور عادل اللمعي، أمين حزب مستقبل وطن ببورسعيد، والدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى هيئة مكتب المحافظة.

وشهد الحفل، عرض فيلم تسجيلي عن مشروعات التنمية، المقامة على أرض المدينه الباسلة خلال الأعوام الماضية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

قال محمود بدوي، أمين الحزب بقسم بورفؤاد أول، إن تكريم العامل المتميز، يأتي ضمن أولويات الحزب وقياداته، ويهدف بشكل أساسي إلى تشجيع التنافس الإيجابي بين عمال مصر في مختلف الفئات الوظيفية، وذلك لخلق حالة الابداع في مختلف القطاعات العمالية.

وأكد أحمد حسونة أمين العمال بالمحافظة: أن أمانة العمال بالحزب، لديها خطة طموحة للنهوض بالعامل، وأبوابها مفتوحة للتواصل، مع جميع العاملين بكافة قطاعات الدولة.

وأضاف أحمد برغل أمين قطاع الأعمال بقسم بورفؤاد أول: أن الاحتفاليه المقامة اليوم، من قبيل العرفان وتقدير جهود العامل، الذي يبذل قصارى جهده فى خدمة وطنه الكبير مصر، فضلا عن محافظته. 

وأشار الدكتور محمود حسين، عضو مجلس النواب، إلى أن المجتمع يحتاج كل الأيادي العاملة لإعادة بناء مصر المستقبل، معربا عن تقديره الكامل لكل عمال بورسعيد بشكل خاص ومصر بشكل عام، معلنا أن الحزب يعد لفعالية مركزية، لتكريم العمال بكافة أقسام المحافظة.

من جانبه، أكد عادل اللمعي، أمين الحزب ببورسعيد، على أن الاهتمام بالعامل المميز، وتقديم الدعم له، يساهم في دعم التنمية في بورسعيد ومصر كلها، مشددًا على ضرورة الاهتمام بحل مشاكل العاملين، لكونهم أساس الحضارة التي يصنعها المواطنين بعزيمة وجهد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً