اعلان
اعلان

مخلص مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم الأربعاء 13-2-2019 في الكونفدرالية | ملخص مباراة الزمالك اليوم | ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي

يسهل عليكم " أهل مصر"، مشاهدة ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات، ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

شاهد أيضًا.. في الدقيقة 15.. خالد بوطيب يسجل أول أهداف الزمالك ضد نصر حسين داي

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن ملخص مباراة الزمالك اليوم الأربعاء، ملخص مباراة الزمالك اليوم، ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي الكونفدرالية.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

وانطلقت مباراة الزمالك ونصر حسين داي، وبدأ الزمالك في الضغط أول 10 دقائق ومرر التونسي فرجانسي ساسي، كرة إلى حمدي النقاز، ثم مررها ابن نسور قرطاج إلى كهربا ولكنها لم تأتي لقدمه حتى يسددها بكل براعة في المرمى.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

بدأ حمدي النقاز في مراوغة دفاع نصر حسين داي، ثم مررها إلى محمود كهربا، إلى مررها بكل براعة إلى زميله خالد بوطيب ليضعها يمين الحارس وتسكن الشباك بعدها.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

وأهدر فريق الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 15، بعد تمريرة رائعة من محمود كهربا، إلى يوسف أوباما، الذي سدد الكرة أعلى القائم، لتخرج بعدها ركلة ركنية إلى فريق نصر حسين داي. وفي الدقيقة 40، من عمر المباراة، مرر التونسي فرجاني ساسي، الكرة إلى محمود كهربا، ثم سددها الفولت العالي بكل قوته في المرمى ولكن تألق الحارس وتمكن من إبعادها إلى ركلة ركنية.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

تقدم الزمالك على نظيره نصر حسين داي، بهدف دون رد، في الشوط الأول، خلال اللقاء الذي يجمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية.وفي الدقيقة 73، مرر التونسي كرة عرضية برأسه إلى الدولي المصري يوسف أوباما، ويسدد الأخير بكل براعة يمين عايا مرياح، حارس مرمى نصر حسين داي، ولكن تصدى لها بكل براعة، وفي الدقيقة 75، كهربا يضرب الكرة مرتين ومرباح يواصل التألق ويتصدى لتسديدات جناح الزمالك.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

فرض فريق نصر حسين داي التعادل مع نظيره الزمالك، 1-1، في الدقيقة 90، من عمر المباراة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وفاز فريق نصر حسين داي في أولى مبارياته أمام نظيره بيترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف، بينما فشل الزمالك في تحقيق الانتصار خلال أولى جولاته أمام نظيره جور ماهيا الكيني، وخسر بنتيجة 4-2، في معقل الفريق الكيني.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

وجاء تشكيل نصر حسين داي أمام الزمالك على النحو التالي:

في حراسة المرمى: جايا مرباح.

في الدفاع: علاتي، توقاي، الخياط، خاسف.

في الوسط: الحراق، الورتاني، اليوسفي، يايا فوزي.

في الهجوم: شوطير، القاسمي.

وجاء تشكيل الزمالك كالآتي:

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى.

عبد الله جمعة، محمد عبد الغني، محمود علاء، حمدي النقاز في خط الدفاع.

طارق حامد، فرجانى ساسي، إبراهيم حسن، يوسف إبراهيم "أوباما"، محمود عبد المنعم "كهربا" في خط الوسط.

خالد بوطيب في خط الهجوم.

ملخص مباراة الزمالك ونصر حسين داي في الكونفدرالية

وبهذه النتيجة أصبح رصيد الزمالك نقطة، محتلًا بهم المركز الرابع في جدول ترتيب المجموعة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الإفريقية، بينما يحتل نصر حسين داي المركز الأول بأربعة نقاط، وبيترو أتلتيكو الأنجولي، وجور ماهيا، متساوين في النقاط برصيد 3 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً