اعلان

وظائف خالية.. فرص عمل في الموانئ براتب مجزى

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

يبحث العديد من المواطنين عن وظائف خالية يوميًا لمواجهة أعباء المعيشة، ولبناء مستقبهم ولتحقيق أهدافهم المنشودة، ومن بينها، وظائف خالية لمختلف التخصصات، وظائف خالية لجميع المؤهلات، وظائف خالية لمعظم المجالات، فرص عمل للمحاسبين، وظائف شاغرة في شركات كبرى، وظائف خالية لمندوبى المبيعات وظائف خالية للطلبة وظائف خالية خالية للمعلمين، وظائف خالية للمحاسبين، وظائف خالية للمهندسين، وظائف خالية للصيادلة والأطباء، تلك الفئات يبحثون عن وظائف خالية بمرتبات مجزية من أجل تلبية احتياجاتهم في ظل ظروف المعيشة الصعبة.

أعلنت شركة القناة للموانئ والمشروعات الكبرى، عن وظائف خالية بمشروع المنزلة بنظام التعاقد بعقد محدد المدة وبأجر شامل.

وظائف خالية فني مساحة:

أن يكون حاصلا على مؤهل متوسط مناسب، ويفضل دبلوم المعهد الفني للري والصرف والمساحة دفاعت حتى 2016، على أن يجيد العمل على برنامج Autocad وأجهزة المساحة البحرية والبرية، والتقديم للوظيفة.

إضغط هنا- وظائف خالية ريس تكريك:أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط مناسب، على أن يجيد اللغة الإنجليزية ويفضل من لديه الخبرة في تشغيل الكراكات ويفضل من لديه شهادات معتمدة من جهات حكومية، والتقديم للوظيفة.

إضغط هناوظائف خالية فني كراكة:

أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط مناسب (دبلوم صنايع كهرباء أو ميكانيكا أو بناء سفن أو ما يعادلها) ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال تشغيل الكراكات.

إضغط هناوظائف خالية ميكانيكي

أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط، وأن يمتلك شهادة خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال صيانة الكراكات.

إضغط هناوظائف خالية كهربائي

أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط مناسب، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهة حكومية وأن يكون له خبرة في دوائر 24 فولت والإلمام بصيانة المواتير والمولدات وطرق دوائر التحكم فيها.

أضغط هناوظائف خالية لحام

أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط مناسب أو خبرة في مجال أعمال اللحام، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في هذا المجال.

أضغط هناوظائف خالية مشحمجي:

أن يكون حاصلًا على شهادة الإعدادية العامة أو ما يعادلها على الأقل، ويفضل من لديه شهادات خبرة معتمدة من جهات حكومية في أعمال التشحيم وصيانة الكراكات.

أضغط هناوظائف خالية.. فرص عمل فى الهيئة العامة للنظافة برواتب مغرية

وظائف خالية أخصائي مساحة:

مؤهل عالي مناسب أو خبرة في مجال أعمال المساحة.إضغط هنا

وحددت الشركة عدة شروط للوظائف الخاليةأن يمتلك شهادة خبرة، وشهادة المؤهل، وشهادة الميلاد، وشهادة الخدمة العسكرية، وصورة البطاقة، على أن يكون التقديم باللغة العربية، وظيفة بحري/ريس بحري:

أن يكون حاصلًا على شهادة الإعدادية العامة أو ما يعادلها على الأقل، وأن يجيد السباحة ويفضل الحاصل على رخصة قيادة لانش معتمدة، والتقديم لوظيفة بحري، ووظيفة ريس بحري

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً