اعلان

هشام زعزوع يكشف حقيقة تحول "مارينا العلمين" إلى عشوائيات.. ويرد على شائعات "السوشيال ميديا"

صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

أكد هشام زعزوع رئيس مجلس شركة التعمير للتنمية والإدارة السياحية مركز مارينا العلمين، وزير السياحة الأسبق، أن ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن تحول "مارينا" إلى منطقة عشوائية، غير صحيح تمامًا.

وأضاف زعزوع، في تصريحات صحفية، ردًا على تلك الشائعات، التي أثارت مخاوف ملاك وحدات مارينا العلمين، بأن تواجده علي رأس الشركة وقبوله المهام التنفيذية لها منذ الصيف الماضي فقط ، جاء لخدمتهم ولصالح هذه البقعة الغالية من أرض مصر الساحلية، بعد أن عانت مرارة الإهمال خلال السنوات الماضية.

وتعهد وزير السياحة الأسبق، ببذل قصارى جهده لعودة مارينا إلى مكانتها الطبيعية، بما يأمله ملاك وحداتها، والدولة بإعتبارها شريك أساسي فيها، والتي لم تدخر جهدًا سواء معنويًا أو ماديًا في إعادة صيانة البنية التحتية لها.

ونفى صحة ما تناقلته مواقع التواصل الإجتماعي من إزالة السور أو السماح بإدخال "التكاتك" إلى منطقة مارينا العلمين، قائلًا: "انتظروا مارينا العلمين صيف 2019"، والذي سيكون أبلغ رد على الشائعات التي يحاول بثها بعض المغرضين لافتعال الأزمات.

وأوضح زعزوع، أنه سيتم إعادة استزراع واستصلاح مايزيد عن مائة فدان زراعي من إجمالي 300 فدان كمرحلة أولى، نظرًا لقلة الموارد المائية والمالية الكافية لتلك المساحة.

وأشار إلى قيام الحكومة بتمويل ودعم صيانة البنية التحتية هذا العام، حيث أن إمكانيات شركة الادارة تعجز عن تمويل تلك الاصلاحات إصلاح البنية التحتية، موضحًا أن تمويل الحكومة يرد ويكذب الشائعات التي أطلقها "المغرضين" بأن الحكومة تتعمد إتلاف وتشويه مارينا.

وكشف أنه جاري التفاوض حاليًا مع شركة كير سرفيس للامن والنظافة لمارينا العلمين من الأن، للعمل بدءًا من الصيف المقبل بكفاءة عالية وتفادي أزمة الصيف الماضي.

وناشد زعزوع، ملاك وحدات مارينا العلمين، بعدم السعي وراء الشائعات المغرضة، ومنحه مهلة من الوقت لإثبات حسن النوايا وتحقيق طموحاتهم في إقامة هادئة، والاستمتاع بمارينا العلمين في شكلها الجديد "صيف 2019".

وأشار إلى أنه سوف يحد من استصدار الدعوات الخاصة "الكارنيهات" لدخول مارينا، والتي أسئ استخدامها في فترات سابقة، وهو الأمر الذي أدى لدخول أشخاص غير مرغوب فيهم، ومضايقة ملاك الوحدات، الأمر الذي أثار استيائهم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل