اعلان

إيناس تطلب الطلاق: "جوزى ضربنى عشان عملت لحماتى فيس بوك"

دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة

أقامت إيناس، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى لطلب الطلاق من زوجها بعد عام من الزواج، مبررة ذلك بسوء معاملة زوجها وضربه لها بعد أن قامت بتدشين "أكونت" لحماتها على الفيس بوك.

وقالت إيناس: "حماتى اتحايلت عليا عشان أعملها أكونت على الفيس بوك وعملته وطلبت منى ما أقولش لزوجى حاجة لحد ما جوزى شاف موبيلها صدفة وعرف أنها بتكلم شباب من على النت ومقضياها غراميات وكلام فى الجنس راح ضربنى أنا وكسر عضمى عشان عملت ليها الأكونت".

وأوضحت: "نشأت علاقة عاطفية بين أحد الشباب من الجيران استمرت لمدة ٥ أشهر وتقدم بعدها إلى خطبتى ووافق أهلى على أن يتزوجنى بعد خطوبة استمرت شهورا قليلة وانتقلت معه إلى عش الزوجية وأنا أرسم فى مخيلتى كل الأحلام الوردية، ولكن كانت حماتى امرأة قوية ومتسلطة وكنت أنفذ لها كل ما تطلب حتى أتجنب شرها".

وتابعت إيناس: "وفى يوم طلبت منى أن أقوم بإنشاء حساب لها على الفيس بوك وأشرح لها كيفية استخدامه وطلبت منى أن لا أخبر زوجى بهذا، وبالفعل قمت لها بكل ما تريد ولا أعلم أنها تريد أن تكلم شبابا عبر الإنترنت، وبدأت في التعارف على الشباب وتتحدث معهم عن الجنس وأصبحت كفتاة مراهقة".

وأكملت الزوجة: "نصحتها كثيرا ولكن لم تسمع النصيحة وهددتنى إذا قلت لزوجى، ولكن شاء القدر أن يراها زوجى وأخبرته هى أننى أنا من أنشأت لها الأكونت وعرفتها على هؤلاء الشباب فقام زوجى بضربي وإحداث إصابات بى فى كل جزء من جسدى فأفلت من قبضة يديه وتركت له المنزل متوجهة إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق ومازالت الدعوى منظورة أمام القضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً