اعلان

"حب إيه اللي أنت جاي تقول عليه".. عشاق يتهربون من الهدايا في عيد الحب على طريقة الست: "مفيش فلوس"

الفلانتين بمحافظة البحيرة
الفلانتين بمحافظة البحيرة

تزينت الشوارع بمحافظة البحيرة بالدبايب والبالونات الحمراء، احتفالا بيوم الفلانتين، وغطت الهدايا واجهات محلات بيع الهدايا والمطاعم والساحات العامة، ورصدت كاميرا "أهل مصر" أسعار هدايا الفلانتين في جولة داخل أسواق البحيرة والمحلات الشهيرة في مدينة دمنهور أسعار الهدايا.

من جانبه قال محمد فضل صاحب محل هدايا بمدينة دمنهور، إن أسعار الهدايا ارتفعت هذا العام مقارنة بالعام الماضي بنسبة تصل إلى ما بين 40 :50 %، إلا أنه ما زال المواطنين يقبلون على الشراء للاحتفال بعيد الحب.

وأشار فضل، إلى أن أسعار الهدايا تختلف باختلاف نوع الهدية، حيث تبدأ أسعار الهدايا من 25 جنيها حتى 500 جنيه، وتبدأ أسعار بوكسات الهدايا من 100 : 500 جنيه، بالإضافة إلى أسعار الشموع وبوكيه الورد بالشوكولاتة، لافتاً إلى أن أكثر الهدايا المتداولة بين الزبائن البوكسات للمخطوبين والدباديب. 

من جانبه قال محمد مصطفى أحد المواطنين بمدينة دمنهور: "الهدايا أسعارها غالية أوي علينا أنا لو كنت أعرف كدا مكنتش خطبت من الأول، الحمدلله أن الطقس سئ علشان مروحش لخطيبتي، أنا الساعة 12 إمبارح غنيت له حب ايه اللي انت جاي تقول عليه، يمكن تفهم إني مش معايا فلوس أجيب هدايا". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً