اعلان

أفكار هدايا عيد الحب عشان تلحق الفلانتاين النهاردة .. بسيطة وغير مكلفة

يعد اليوم 14 فبراير عيد الحب من مُبهجات أيام السنة لدى الملايين من الـ "كابلز" حول العالم، وفي هذا اليوم بالتحديد تنتظر الفتيات والنساء هذا اليوم كل سنة للتعبير عن مشاعر الحُب والود لأزواجهم ، فسعادة المرأة يُمكن أن تكمن في "وردة جميلة" يقدمها لها حبيبها تعبيرًا عن مشاعره تجاهها، لتستمد طاقتها لمواصلة الأيام في ظل الصعوبات التي تواجهها النساء خاصةً العاملات والأمهات أيضًا.

أفكار هدايا عيد الحب .. هدايا الفلانتاين

يشعر رجال كثيرين اليوم بحيرة والتفكير في تقديم هدية تُسعد حبيبته ولكن دون معرفة ما يناسبها هذا اليوم، وهذه الحيرة يقع بها الرجال أكثر من النساء في عيد الحب، وبالتالي يؤخر الرجل في تجهيز هديته، وخلال التقرير نعرض لك عدة أفكار تنقذك اليوم إذا لم تُحضرك هديتك قبل ذهابك إلى المنزل. 

أفكار هدايا عيد الحب .. هدايا الفلانتاين

أفكار هدايا عيد الحب 

هدايا بنات عيد الحب 

هناك خيارات عديدة يمكنك الإختيار من بينها ما يناسب ذوقك وشخصية حبيبتك، تتنوع من كلاسيكية لتقليدية لمتجددة، وهي مفيدة ومناسبة لميزانيتك، سواء كانت كبيرة أو بسيطة. 

أفكار هدايا عيد الحب .. هدايا الفلانتاين 

وكلما كانت الهدية ناعمة كلما كانت مناسبة للبنات في عيد الحب، ما رأيك في قلادة ناعمة أو باقة ورد حمراء أو ملونة بألوان رقيقة؟ ممكن كذلك شراء دبدوب صغير أو مسند ضوء جانبي للغرفة أو كتاب مشهور أو شراء تذكرتي سينما، ولأن الفتيات يفضلن الحلوى، فتجهيز بوكيه من الشوكولاتة يمكن أن تناسبها في عيد الحب. 

أفكار هدايا عيد الحب .. هدايا الفلانتاين

أفكار هدايا عيد الحب بسيطة وسريعة

نعرض مجموعة من الأفكار التي يمكن أن تستعين بها لإحضار هدية الفلانتين قبل قضاء اليوم ..

الزهور

تُعتبر الزهور من أكثر الهدايا رومانسية، حيث يُعبر كل نوع منها على مشاعر معينة، وللتعبير الصحيح عن هذه المشاعر يُمكن الاستعانة ببائع الزهور، بإخباره عن الرسالة المراد إيصالها من خلال الزهور ليختار باقة مناسبة، وهي تعتبر مفاجأة جميلة ولطيفة لها

كتابها المفضل

إذا كانت حبيبتك قارئة جيدة، وتبحث عن كتاب معين، أو تقرأ كتاب مُفضل لديها إليكترونيًا، يمكنك البحث عن نسخة الكتاب وإحضاره فورًا، لأن قراءة الكتاب "ورقي" أفضل لديها كثيرًا منه إليكتروني

الإكسسوارات

إذا قررت شراء اكسسوار للفتاه مثل "حزام" أو "حقيبة" يجب أن تكون على علم تام بذوقها أو تستعين بشقيقتها لأخذ رأيها، فهي من الهدايا المحببة لدى الفتيات، لكن إذا ناسب ذوقها

المجوهرات

هدية المجوهرات من أكثر الهدايا الشائعة، وينبغي أن يكون اختيار المجوهرات التي تحتوي على أشكال لها معنى لدى الفتاة، أو اختيار نمط للمجوهرات التي تحبه، مثل المجوهرات التي تحتوي على أحجار كريمة لتكون مميزة.

البرفيوم

إذ قمن بعمل عطر خاص للفتاه والذي يعبر عن المناسبة، ستُعجب بك كثيرًا، من خلال استخدام عدة روائح متميزة، والجمع بينهما في عطر فريد من نوعه خصيصاً لها، ووضعه في زجاجة عطر محفور عليها اسمها

إطار صورة مزخرف

يُمكن للشخص إهداء الفتاة إطار صورة مزخرف بطريقة جذابة وجميلة، وأن يكون مصنوع بطريقة معبرة ومؤثرة، ويمكن وضع فيه صورة لهما التقطوها سويًا، وهذا يثير اعجابها بأفكارك وتظل محتفظة به دائمًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | محاولات من أتالانتا