اعلان
اعلان

قوافل الداخلية الطبية والخدمية تجوب المراكز والنجوع للكشف على المرضى وصرف الأدوية بالمجان

قوافل الداخلية الطبية والخدمية

قام قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية وتحت رعاية اللواء محمود توفيق، بتوجيه العديد من القوافل الطبية التي ضمت أطباء من مختلف التخصصات لتوقيع الكشف على المواطنين بالمراكز والنجوع بمختلف المحافظات وكذلك على المحبوسين على ذمة التحقيق بالمراكز والأقسام، وصرف الأدوية اللازمة بالمجان.

أسفــرت جهود القوافل الطبية بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية عـن تحقيـق النتائـج التاليـة:

بمديرية أمن القليوبية 

تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على أهالى قرية الحصة بدائرة مركز شرطة طوخ وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على 660 من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

بمديرية أمن أسيوط 

تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على أهالى قرى "الهدايه، علوان، البوره" بدائرة مركز شرطة أسيوط وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على 370 من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

بمديرية أمن الأسكندرية

تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على أهالى مساكن وابور الجاز بدائرة قسم شرطة كرموز) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على عدد (642) من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

بمديرية أمن القاهرة 

تم توجيه قافلة لتوقيع الكشف الطبى على أهالى عزبة الهجانة بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر ) وقد أسفرت جهود القافلة عن توقيع الكشف الطبى على420من المواطنين، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

بمديرية أمن الإسماعيلية

تم توجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المجتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية، وصرف الأدوية اللازمة لهم.

بمديرية أمن السويس

تم توجيه قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المجتجزين بالأقسام والمراكز بنطاق المديرية ، وصرف الأدوية اللازمة لهم. 

وفي ذات السياق إستقبلت مستشفيات الشرطة بـ"مدينة نصر، العجوزة، الإسكندرية"، بالتنسيق مع بعض الجمعيات الأهلية عدد من المرضى، تم توقيع الكشف الطبى على 591 حالة متنوعة، وصرف الأدوية اللازمة لهم من خلال إستقبالهم بالعيادات الخارجية بالمستشفيات.

لاقت المبادرة منذ إنطلاقها إقبالاً وإستحساناً من المواطنين الذين أشادوا بكافة الخدمات المقدمة لهم، وعبروا عن تقديرهم بالجهد الذى تبذله أجهزة الوزارة من أجل الإرتقاء بمنظومة الأداء الأمنى، ودعم أواصر التعاون والتواصل مع أبناء الشعب المصرى، وتوالى وزارة الداخلية جهودها فى إستمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الطبية للمواطنين، وتوفير الرعاية الصحية للمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة والسجون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً