اعلان
اعلان

هما بياكلوا ايه في الفلانتين ؟ .. أكلات عيد الحب الأكثر شهرة حول العالم

أكلات عيد الحب الأكثر شهرة حول العالم

يخطط ملايين الأشخاص اليوم 14 فبراير يوم عيد الحب في عمل أفكار جديدة خلال اليوم حتى في أنواع الأكلات التي يتناولونها، وفي الغالب ترتبط المناسبات في العالم بنوع أكلة معينة يُفضل تناولها، وفي عيد الحب تتميز الأكلات المتفق عليها حول العالم يإضفاء الرومانسية والمرح والسعادة خلال اليوم.. وخلال التقرير نقدم قائمة بمجموعة من أكثر الأكلات شعبية وشُهرة، يتناولها أغلب الناس في الفلانتاين يوم عيد الحب؟

أكلات عيد الحب الأكثر شهرة حول العالم

أكلات الحلو في الفلانتاين

التشيز كيك

تشيز كيك الفراولة من أكثر أنواع الكيك التي يعشقها الصغار والكبار، بالتحديد قد تكون من أكثر أنواع الحلويات ملائمة ليوم الفلانتين. احرصي على ملئها باللون الأحمر.

البسكوت

البسكوت المصنوع على شكل قلوب من أكثر الوجبات انتشارا في الفلانتين، والتي يمكن أن تكون وجبة خفيفة تقدم في نهاية العشاء، لتكون النهاية الجميلة لليوم.

الكب كيك

من أشيك حلويات عيد الحب، فالعديد من المحال تقدم الكاب كيك بشكل مختلف خلال الفالنتين لتناسب الاحتفال بهذا اليوم، وكذلك يمكننا أن نخرج طاقتنا الإبداعية ومهارتنا في صنع المخبوزات ونحضر الكاب كيك في المنزل.

أكلات عيد الحب الأكثر شهرة حول العالم

أكلات عيد الحب الأكثر شهرة حول العالم

أكلات رئيسية في الفلانتاين 

الستيك

من الأكلات الشهية، والطعام المشوي في العموم من أفضل الأطعمة التي يمكن أن نتناولها في أي وقت وليس يوم الفلانتين فقط، لكنه أكثر الأطبقا التي يتم تقديمها في الفنادق ومحلات الأكل خلال عيد الحب .. يمكننا أن نضيف له الصوص المفضل لدينا، وسيكون وجبة خفيفة على المعدة، ولن تسبب أي اضطراب لها كعدد من الأكلات الأخرى.

الإسباجيتي

خفيف وقادر على إرضاء أغلب الأذواق، بالإضافة إلى أن تجهيزه في المنزل لن يحتاج إلى وقت طويل، ولكن يجب أن نستخدم معه الصوص الأبيض فهو مريح للمعدة أيضا.

وجبات الخضروات اللذيذة 

الأطعمة النباتية والتي تحتوي على الخضراوات أيضا من أكثر الأطعمة السهل تحضيرها في المنزل، والمطاعم الخاصة بالنباتين أيضا لن تكون مزدحمة خلال هذا اليوم من العام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل