اعلان

محافظ الدقهلية في جولة تفقدية بشوارع المنصورة: "المقصر سيحاسب فورا"

كتب : عمروعلي

قام الدكتور كمال شاروبيم، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، بجولة تفقد خلالها عددا من شوارع مدينة المنصورة بدأت في شارع المشاية حيث اعترض على مكان إقامة الجراش متعدد الطوابق الذي بدأت إقامته أمام نادي جزيرة الورد، وطلب من أحمد عبدالسميع رئيس حي غرب نقله إلى مكان جديد.

وشدد شاروبيم، على ضرورة إخلاء الشوارع من الانتظار الخاطئ وتحرير محاضر مخالفات لأصحاب محلات بيع السيارات الذين يشغلون مساحات كبيرة بالسيارات المخالفة.

وطلب المحافظ من العقيد ممدوح الحصي مدير مرور الدقهلية، تحرير المحاضر فورا، كما طلب من رئيس الحي إعادة الرصيف إلى وضعه الطبيعي بعد الانتهاء من عمليات توسعة الشوارع وكذلك معالجة الحفر الموجودة بها، على أن يكون الرصف إما في ساعات متأخرة من الليل أو في أيام العطلات حتى لا تتأثر حركة المرور ويزداد الازدحام الذي يشكو منه أبناء مدينة المنصورة.

وفي شارع الدراسات بحي شرق، شدد محافظ الدقهلية على ضرورة توحيد شكل الأكشاك الموجودة بالشارع وأن يتم دهانها بلون واحد للقضاء على العشوائية ووضع لمسة جميلة بالشارع. 

كما طالب شاروبيم من حسام عبداللطيف رئيس حي شرق، بضرورة معالجة الحفر الناتجة عن توصيل خطوط الصرف الصحي بالشارع بطريقة مؤقته لحين الانتهاء من الخطوط بالكامل حيث سيتم إعادة رصف الشارع كله، وشدد على ضرورة إزالة الإشغالات بالشارع يومياً، وقال: أي مقصر في أداء عمله سيتم محاسبته فوراً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً